السبكي بعد اعتذار روبي وسهر الصايغ عن رمضان كريم 2: جبنا ناس أحسن منهم

 روبي و سهر الصايغ
روبي و سهر الصايغ

كشف المنتج أحمد السبكي، تفاصيل الموسم الثاني من مسلسل رمضان كريم، والمقرر عرضه في رمضان 2023، كما علق على اعتذار الفنانة روبي وسهر الصايغ عن العمل.

وقال أحمد السبكي في تصريحات تلفزيونية: الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم يضم كوكبة من أفضل النجوم، لأنه يضم 45 فناناً، كلهم نجوم والجزء ده مطلب جماهيري، لأن المسلسل له روح خاصة وكل العائلة بتتفرج عليه وبيضم وجبة من الكوميديا.

كما علق أحمد السبكي على اعتذار روبي وسهر الصايغ عن المشاركة في الموسم الثاني من رمضان كريم، قائلاً: كان فيه شخصيات في الموسم الأول ولكن دلوقي بقوا نجوم واعتذروا، لأن العمل الجماعي صعب، وروبي وسهر الصايغ اعتذروا ولكن جبنا ناس أحسن منهم.

يذكر أن مسلسل رمضان كريم 2 يضم عددا كبيراً من الفنانين، من بينهم سيد رجب، محمد لطفي، نجلاء بدر، سلوى عثمان وسلوى خطاب وصبري فواز وأحمد صيام ومن تأليف أحمد عبد الله ومن إخراج سامح عبد العزيز.

وعلى جانب آخر، قدم أحمد السبكي العديد من الأعمال التي حققت نجاحاً كبيراً، من بينها فيلم يحمل اسم ليلة قمر 14 بالتعاون مع عدد كبير من الفنانين، أبرزهم خالد النبوي، شيرين رضا، أحمد الفيشاوي وغادة عادل وبيومي فؤاد ومحمد علاء ومحمد جمعة وياسمين رئيس وخالد أنور ومي الغيطي وغيرهم من الفنانين.

اقرا ايضاً | ابتهالات وأجواء الشهر الكريم تسيطر علي برومو مسلسل "رمضان كريم 2"