الحلقة ١٣ من «اسيل».. باسل الزارو يعترف بحبه لـ ثراء جبيل

باسل الزارو
باسل الزارو

شهدت أحداث الحلقة ١٣ من مسلسل "اسيل" حول قتل رجال طاهر الهلالى (محمد على ميزو) شقيقة رياض الهلالى (ميشيل مساك)  بالرصاص ويعطيه خاتمه الخاص بينما اعترف المهندس كريم (باسل الزارو) بحبه لاسيل (ثراء جبيل).

بينما يتضح من الأحداث ان طاهر الهلالى هو من ضرب المهندس عمر (احمد بلال) وأخذ ساعته ثم لفق التهمة لأبيه حامد الهلالى (حسن العدل) وذلك ضمن اتفاق مع شاهين العزايزى ليمكنه من بيت اسيل كون البيت يحتوى على آثار.

ويعرض خلال الحلقة أيضًا عدد من المناظر الطبيعية للفيوم وأجواء رائعة مأخوذة بالدرون، ورؤية واضحة للمعالم السياحية للفيوم وبحيرة قارون.

يشار إلى أن مسلسل اسيل يُعرض من السبت للأربعاء على on drama في تمام الساعة العاشرة مساءً، والعاشرة صباحاً، والخامسة مساءً، وعلى on، في تمام الساعة الثامنة مساءً والثانية صباحاً والواحدة ظهراً كما يعرض على منصة wtach it .

وحقق العمل صدى جماهيرى كبير وتصدر وسائل التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث في جوجل، و تواجد داخل قائمة الأعمال الأعلي مشاهدة فى مصر، وذلك عبر منصة watch it  ومنصة viu.


يذكر أن مسلسل "اسيل" من بطولة ثراء جبيل و باسل الزارو وبدرية طلبة وسلوى محمد على وأحمد سلطان وملك بدوي وإسراء رخا ونورهان واللهام عبد البديع أحمد بلال حسن العدل و ياسر صادق وعدد من الوجوه الشابة، وأشرف على الديكور اسلام أبوالدهب وهو من تأليف محمد جلال وإخراج معتز حسام.