في رمضان 2023.. كيف يستقبل كل برج فلكي الشهر الكريم؟

تعبيرية
تعبيرية

كلها أيام ونستقبل شهر رمضان الكريم، والذي يستقبله كل فرد بطريقته الخاصة، وفي هذا السياق نقدم لك كيف يستقبل كل برج فلكي شهر رمضان؟، بحسب خبيرة الأبراج  ندى عادل. 

 

برج الحمل

يحب مواليد برج الحمل الأعمال الخيرية، كالتبرع بالمال والوقت والجهد، ويستقبل شهر رمضان بحفاوة وفرحة كالعادة. 

برج الثور

يحب أصحاب برج الثور الاستمتاع بالحياة وبكل ما هو مرفه وممتع، وهذا ما يجعلهم يشعرون بالضغط من الطقوس الدينية الكثيرة التي تجبره على أشياء تحتاج الالتزام بالجلوس في مكان معين مدة طويلة، لكنهم يستشعرون بالبهجة بعد قضاء التزاماتهم الدينية. 


برج الجوزاء

مواليد  برج الجوزاء يسعون لختم القرآن أكثر من مرة ليكون الأفضل. 


برج السرطان

يتعامل أصحاب برج السرطان بمبدأ أنه لا يوجد فرق في العبادة خلال رمضان أو طوال العام، ويرون أن ما يقومون به مناسبًا لتنفيذه أي وقت وليس فقط في رمضان أو وقت محدد.


 برج الأسد

ويستغل مواليد برج الأسد شهر رمضان لتوطيد علاقتهم الروحانية، ويبدأون في أعمال الخير، منذ بداية الشهر الكريم، وذلك بأن يقوم بتجميع الأموال وتوزيعها، وعمل وجبات الخير، وتكوين حقيبة رمضان. 

 

برج العذراء

أصحاب برج العذراء يمتلكون حب العبادة، والتقرب إلى الله، ولكنهم لا يستطيعون السيطرة على أعصابهم نتيجة الصيام، والضغط العصبي، والتي قد تتسبب في نفور الناس منهم، أو حتى هم من يقومون اعتزال الآخرين، أثناء الصيام.

برج الميزان 

يستعد لاستقبال الشهر رمضان بالتجهيز من ناحية الأموال والتجهيزات الروحانية الخاصة.

برج العقرب

يتجنب أصحاب برج العقرب التعامل مع الأشخاص الذي يعلم أنهم من الممكن أن يستفزوه، ويخرجوه عن شعوره، ويحب أن يعمل مهامه في صمت وهدوء بمفرده، حتى لا يفقدوا السيطرة على تصرفاتهم لأنهم يحبون كل شيء يسير بمثالية خاصة في الشهر الكريم.

برج القوس

على الرغم من أنهم معروفون بحب الاستمتاع وتجربة كل ما هو جديد ومختلف، إلا أنهم يعترون من أكثر الأبراج الذين يربطون ذكاءهم بالروحانيات، فهو يستطيعون تحويل حياتهم المنطلقة من الرحلات الدنياوية إلى الرحلات الدينية، وزيارة المساجد، واختيار كل يوم مسجد مختلف ليقضوا فيه أطول وقت ممكن.

برج الجدي

يتميز برج الجدي بالنضج والتميز والتنظيم المطلوب لإقامة الطقوس الدينية على أكمل وجه، سوف يشعرون بالإشراقة والاستمتاع بالجو الروحاني منذ أول لحظة في يوم رمضان، وبالتالي سيكونون قادرين على التغلب على أي صعوبات قد تنشأ.

برج الدلو

برج الدلو من أكثر الأبراج فرحة باستقبال شهر رمضان، يحبون أصحاب هذا البرج أن يستغلوا نهار رمضان في القراءة والمعرفة وخاصة في الناحية الدينية، سواء قصص أو قراءة القرآن.

برج الحوت

أما عن مواليد برج الحوت فهم يحبون الاستعداد بعمل جدول لعزومات العائلة والأسرة. 

 

اقرأ أيضا| في رمضان.. طرق بسيطة للتخلص من ألم القولون والإمساك