في عيد ميلاد هايدي رفعت ما لا تعرفه عنها

هايدي رفعت
هايدي رفعت

تحتفل اليوم الثلاثاء ٢١ مارس  الفنانة الشابة  هايدي رفعت بعيد ميلادها  الذي خطفت  عقول الجماهير بخفة دمها وروحها الجميلة.


من خلال هذه السطور نقدم أبرز محطاتها الفنية 
ولدت  هايدي في القاهرة سنة 1997م، بدايتها كانت من خلال مسلسل  عائلة زيزو الذي تم إذاعته على قناة dmc، هو مسلسل كوميدي وحصل على نسبة مشاهدة كبيرة جدا، ولفتت الانتباه لها فهي فتاة جميلة ورقيقة وصاحبة موهبة ، جذبت لها الجمهور وأحب دورها خاصتا أن المسلسل كان درامي اجتماعي كوميدي، حصلت على تعليقات كثيرة من الجمهور حبا في دورها وتمثيلها، جسدت دور ياسمين ابنة الفنان أشرف عبد الباقي، المسلسل بطولة نسرين أمين ولطفي لبيب و نهال عنبر و شيرين ، من إخراج شيرين عادل و تأليف محمد النبوي وعلاء حسن .

 

اقرأ أيضا وزيرة الثقافة تعتمد برنامج احتفالات الوزارة بشهر رمضان المبارك


قدمت دورا جميلا في مسلسل قوت القلوب عندما قدمت شخصية فاتن ابنة قوت، ماجدة زكي محمد أنور إسلام جمال سهر الصايغ كارولين عزمي ديانا هشام، تدور فعاليات الجهد بشأن امرأة تعمل قوت كمدرسة تنشد إعالة عائلتها ورعايتها،غير أن يتعرض ولدها حسن الدكتور لعدة المشاق في عمره نتيجة لـ تصرفات والدته غير المتزنة،غير أن عاجلا ما تجد قوت ذاتها في تصارع غير جائز.


لقبها الكثير من جمهورها بالزبادي بالفراولة وخاصتا عندما تضحك وتحمر خدودها ، قال الكثير عنها إنها فتاة جميلة صاحبة ابتسامة رائعة ، لها خفة دم وموهبة وكاريزما تؤهلها لتصبح في المستقبل فنانة مشهورة.


أعمال هايدي رفعت مسلسلات وأفلام ومسرحيات
مسلسل عائلة زيزو سنة 2017، مسرحية يوم أن قتلوا الغناء سنة 2017، مسلسل فوق السحاب سنة 2018م ، اتنين في الصندوق ، جمع سالم ،خط ساخن ، قوت القلوب ،قمر هادي ،مملكة الغجر و هوجان .