مواجهة صعبة بين سيراميكا وسموحة في كأس الرابطة

نادي سيراميكا
نادي سيراميكا

يستضيف فريق سيراميكا نظيره سموحة اليوم الثلاثاء الساعة الخامسة مساءا على استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر ضمن منافسات دور الـ 16 من كأس رابطة الأندية المحترفة.

ويدخل فريق سيراميكا كليوباترا، المباراة بعد تعادله أمام حرس الحدود، بدون أهداف، في بطولة الدوري، بينما فاز فريق سموحة على المقاولون العرب بهدف نظيف، في المباراة الماضية.

ويأمل التونسي معين الشعباني، المدير الفنى لفريق سيراميكا كليوباترا، في تحقيق الفوز والتأهل لدور الثمانية، خاصة وأن الفريق طموحاته مرتفعة نحو الاستمرار في البطولة حتى المباراة النهائية والتتويج بلقبها.

ويتطلع سيراميكا كليوباترا للثأر من سموحة بعد الهزيمة بنتيجة 2-0 في مباراة الدور الأول من الموسم الحالي للدوري الممتاز.

وفي المقابل، استعاد فريق سموحة بقيادة أحمد سامى غياباته بعودة الثلاثي المصاب وهم النيجيرى صديق أوجولا الذي غاب أكثر من شهرين عن المشاركة فى المباريات، والهاني سليمان بعد غيابه مباراتين، ومحمد نادي الذي تعافي من إصابة الخلفية.

ويستعيد الفريق البترولي خدمات الثلاثى النيجيرى صديق أوجولا والهانى سليمان ومحمد نادى، بعد تماثلهم للشفاء من الإصابة، فيما يفقد الفريق خدمات الثنائى محمد مغربى ومصطفى سعد «ميسى» نظرا لمشاركتهما مع المنتخب الأوليمبى فى مباراتى زامبيا ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية بالمغرب. 

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مواجهة سيراميكا كليوباترا وسموحة بالفائز من مباراة الزمالك والبنك الأهلي.