«نعسكر في الاستديو»| هيثم نبيل يكشف كواليس تقديم أغاني «العمدة» رمضان 2023

هيثم نبيل ومحمد رمضان ومحمد سامي
هيثم نبيل ومحمد رمضان ومحمد سامي

تحدث المطرب والملحن هيثم نبيل، عن تحضيراته لأغنيات مسلسل «العمدة» الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان وتأليف وإخراج محمد سامي؛ الذي يتعاون معه للمرة الخامسة بعد عدة تجارب ناجحة في التعاون بينهما، ومن المُقرر أن يؤدي المطرب أحمد سعد تتري البداية والنهاية إلى جانب بعض الأغنيات والمقاطع والرباعيات داخل أحداث المسلسل.


ذكر هيثم خلال برنامج «et بالعربي»، أن هو والفريق الذين يعملون على أغاني مسلسل جعفر العمدة يعسكرون في الأستديو.

 

اقرأ أيضا رمضان 2023.. أحمد العوضي يعلق على إعجاب الجمهور ببرومو " ضرب نار"

وقال: "هناك مجهود كبير جداً مبذول من كل فريق العمل لكي نقدم للجمهور أعمال فنية محترمة، كما عوّدناهم في الموسم الرمضاني أن الأعمال التي نقدمها تلقى دائماً نجاحاً كبيراً، كما أننا نجتهد لنقدم هذه السنة أعمالاً أقوى من كل ما سبق من أعمال".

ويقدم النجم أحمد سعد تتري البداية والنهاية للمسلسل كما سيغني نحو ٣ أغان أو أكثر، جميعهم من ألحان هيثم نبيل ضمن السياق الدرامي في أحداث المسلسل.

وكان تعاقد الفنان أحمد سعد على غناء تتر مسلسل «جعفر العمدة» بطولة الفنان محمد رمضان، المقرر عرضه في شهر رمضان 2023.

وسبق وقام أحمد بغناء تتر أحد مسلسلات محمد رمضان من قبل وهو «البرنس»، الذي عرض في شهر رمضان 2020، بالإضافة إلى تقديم بعض الأغنيات ضمن أحداث العمل الذى حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه.

مسلسل «جعفر العمدة» يضم عدداً كبيراً من النجوم، أبرزهم إيمان العاصي وزينة ومنة فضالي ومي كساب، فريدة سيف النصر، سلوى عثمان، منذر رياحنة، عصام السقا، جوري بكر، طارق النهري، مجدي بدر، أحمد فهيم، أحمد عبدالله، لمى كتكت، إحسان الترك وآخرون، والعمل تأليف وإخراج محمد سامي وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق.