ياسمين عز تعلن استمرار برنامجها في رمضان: «مقدرش استغنى عنك ولازم أطل عليكي»

 الإعلامية ياسمين عز،
الإعلامية ياسمين عز،

أعلنت الإعلامية ياسمين عز، عن استمرار برنامجها في شهر رمضان المقبل 2023، وذلك خلال برنامجها "كلام الناس" الذي يتم عرضه علي قناة MBC مصر.
 

ياسمين عز: الناس كانت فاكرة أني بقدم برنامج مقالب، وقالت ياسمين عز بشكل ساخر: "البرنامج مش مقلب وهتشوفيني على قلبك يا مدام، والناس كانت فاكرة أني بقدم برنامج مقالب، والبرنامج هيقف خلال شهر رمضان، ولكن ده مش هيحصل يا مدام، ده مش مقلب، والبرنامج مكمل بشكل طبيعي في رمضان عشان ده برنامج حقيقي وفرعوني والمقلب الحقيقي إنك تعتقدي إنك مش هتشوفيني في رمضان ولكن دا مش هيحصل".

وتابعت: "هتشوفي ياسمين عز حبيبتك على قلبك مقدرش استغنى عنك ولازم أطل عليكي، ازاي؟ هتشوفي في رمضان".

 

برنامج رامز نيفر إيند 

 

ومن ناحية أخري، ظهرت الإعلامية ياسمين عز في برومو برنامج "رامز نيفر إيند"، وشارك الفنان رامز جلال مع متابعيه البرومو الرسمي للبرنامج عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، حيث من المقرر عرض البرنامج في شهر رمضان المبارك عبر قناتي "MBC1" و"MBC مصر"، ومنصة شاهد الإلكترونية.

 

ياسمين عز تستغيث في برنامج رامز نيفر إيند

 

كشف برومو برنامج "رامز نيفر إيند" عن ضحاياه خلال هذا الموسم، وظهرت الإعلامية ياسمين عز وهي تصرخ وتستغيث في برنامج رامز جلال، وليست هي الضحية الوحيدة فظهر في البرومو عدة ضحايا من الفنانين أبرزهم أحمد السقا، محمد رمضان، محمد فراج وزوجته بسنت شوقي، رنا رئيس، مصطفى كامل، محمد الغيطي، رضا عبدالعال، شيماء سيف، أحمد حاتم، أمينة شلباية، محمد فؤاد، كهربا، غادة إبراهيم.

رامز جلال يواصل مقالبه مع الفنانين في رمضان 2023

«كان عنده مشكلة في الرئة».. أبرز تصريحات أرملة أحمد راتب 

يواصل الفنان رامز جلال المقالب في برنامج "رامز نيفر إيند"، حيث يظهر لنا الفنان رامز جلال خلال هذا العام بفكرة جديدة تندرج تحت مسمي الخدع والمقالب في الفنانين والفنانات، الذي اعتاد علي تقديم هذه النوعية من البرامج منذ سنوات عديدة، وارتبطت ذكريات شهر رمضان مع برنامجه حيث تعود الجمهور على مشاهدته بعد آذان المغرب ووقت الأفطار.