مختل صهيوني.. أحمد موسى يستنكر تصريحات وزير إسرائيلي ضد الفلسطينيين

 الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

استنكر الإعلامي أحمد موسى، التصريحات المتطرفة لوزير المالية في حكومة الاحتلال الإسرائيلي؛ واستخدامه خريطة لإسرائيل تضم حدود ‫المملكة الأردنية، والأراضي الفلسطينية المحتلة.

 

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»: «الوزير المتطرف الصهيوني يقول إنه لا يوجد شعب فلسطيني؛ انت مغتصب شعب فلسطيني عظيم، وهيفضل يدافع عن أرضه منك ومن أمثالك؛ عاوزين الشعوب العربية تعمل إيه؟؛ ما يقوله هذا الوزير المغتصب ليس في صالح أحد!».

 

وأوضح أحمد موسى، مساء اليوم الإثنين، أن الشعب الفلسطيني يدافع عن حقوقه وأراضيه، مؤكدًا أن ما يردده هذا الوزير المتطرف بمثابة تحريض على الشعب الفلسطيني؛ ولهم حق الدفاع الشرعي عن كل شبر من أرضهم ضد هذا المحتل الغاصب للأراضي الفلسطينية.

 

وأكد الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدي البلد»، أن «ما يقوله هذا المختل الصهيوني يستحق التحرك من الجميع، والخارجية المصرية أصدرت بيانًا قويًا، على لسان المتحدث باسمها، ضد هذا الغاصب الصهيوني».

 

وشدّد أحمد موسى، على أن تصريحات وزير المالية الإسرائيلي المتطرف؛ قد تؤدي إلى حالة احتقان في المنطقة والعالم أجمع، مستنكرًا، مجددًا، كل ما من شأنه إثارة الاحتقان في الشرق الأوسط من جانب المتطرفين الإسرائيليين؛ ضد أشقائنا الفلسطينيين.

 

اقرأ أيضا | في ذكرى غزو العراق.. أحمد موسى: أمريكا ارتكبت جرائم حرب ولم يتم محاكمة جورج بوش