ملك الكمان| الموسيقار «محمود سرور» يعزف لـ3 مسلسلات في رمضان 2023

محمود سرور
محمود سرور

أعلن الموسيقار محمود سرور وعازف الكمان الشهير، عن مشاركته في الموسم الرمضاني 2023 في ثلاثة أعمال درامية لهذا الموسم.

وقام سرور بعزف الموسيقى التصويرية وصلوهات آلة الكمان في المسلسلات الثلاثة، وهم : «سره الباتع، الكبير أوي 7، بابا المجال»

ونشر محمود سرور البوسترات الرسمية للثلاثة أعمال، عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وعلق عليهم، قائلاً: «أعمالي الفنيه في رمضان 2023 باذن الله».

ومن ناحية أخرى، كانت مدحت الفنانة أصالة العازفين الكبار كلا من محمود سرور ووسام خصاف، وذلك لقيمتهم الموسيقية الكبيرة التي يتمتعو بها في مصر والعالم العربي ككل، وقالت أصالة عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة «تويتر»، «محمود سرور و وسام خصاف بيشاركوني أغلب حفلاتي العامّة والخاصّة».

اقرأ ايضاً - صراعات مسلسلات رمضان 2023.. محمد رمضان ومنذر رياحنة الأبرز

وتابعت: «هم امتداد لعمالقة الموسيقى العربية عازفين بمرتبة عالية من الاتقان وفهم الموسيقى وترجمة الاحساس بتكنيك عالي وحس ساحر شكراً على إجتهادكم وإيمانكم وإخلاصكم لموهبتكم الّلي بنحمد الله عليها».

يذكر أن، العازف محمود سرور من أهم عازفين الكمان والربابة في مصر والوطن العربي، لا يخلو حفل كبير في مصر ولا الخليج إلا ونجده على رأس الفرقة الموسيقية، ولقبه "ملك الكمان" نسبة إلى احترافيته الشديدة وتميزه في العزف على آلة الكمان.

عزف سرور وراء أهم وأكبر المطربين والمطربات في مصر والوطن العربي، مثل «محمد عبده، راشد الماجد، ماجد المهندس، أصالة، شيرين عبد الوهاب، أنغام، ملحم زين، رابح صقر»، كما شارك في أغلب الجلسات الغنائية العربية في السعودية والأمارات والكويت وعديد من دول عربية أخرى.