سرقة هاتف الموسيقار محمود سرور في مطار ميونخ الألماني

محمود سرور
محمود سرور

أعلن الموسيقار وعازف الكمان المصري الشهير "محمود سرور" عن سفره لدولة ألمانيا لمتابعة العلاجي الخاص بإبنته هناك، كما كشف عن تعرضه لسرقة الهاتف الخاص به بمطار ميونخ الألماني، وذلك خلال منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر".

وقام سرور بنشر صورة له رفقة إبنته من داخل الطائرة، وعلق عليها، قائلاً: «أغيب عن الوسط الفني هذه الايام واكون مع بنتي في رحله متابعه العلاج لها في المانيا ميونخ دعواتكم بالشفاء واشوفكم بالف خير» 
وتابع: "أبشركم جوال اتسرق بمطار ميونخ، وللتواصل غدا بشتري جوال جديد وبحط رقمي الالماني وسيكون للتواصل خاص واداره اعمال لمده اسبوع باذن الله لحين عودتي».

وكانت أخر مشاركات الموسيقار محمود سرور، بالحفل الأخير الذي أحياه الفنان تامر عاشور بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، حيث كان قائد فريق الوتريات بالفرقة الموسيقية المصاحبة للنجم تامر عاشور.

ومن ناحية أخرى، كانت مدحت الفنانة أصالة العازفين الكبار كلا من محمود سرور ووسام خصاف، وذلك لقيمتهم الموسيقية الكبيرة التي يتمتعو بها في مصر والعالم العربي ككل، وقالت أصالة عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة «تويتر»، «محمود سرور و وسام خصاف بيشاركوني أغلب حفلاتي العامّة والخاصّة».

وتابعت: «هم امتداد لعمالقة الموسيقى العربية عازفين بمرتبة عالية من الاتقان وفهم الموسيقى وترجمة الاحساس بتكنيك عالي وحس ساحر شكراً على إجتهادكم وإيمانكم وإخلاصكم لموهبتكم الّلي بنحمد الله عليها».

يذكر أن، العازف محمود سرور من أهم عازفين الكمان والربابة في مصر والوطن العربي، لا يخلو حفل كبير في مصر ولا الخليج إلا ونجده على رأس الفرقة الموسيقية.

عزف سرور وراء أهم وأكبر المطربين والمطربات في مصر والوطن العربي، مثل «محمد عبده، راشد الماجد، ماجد المهندس، أصالة، شيرين عبد الوهاب، أنغام، ملحم زين، رابح صقر»، كما شارك في أغلب الجلسات الغنائية العربية في السعودية والأمارات والكويت وعديد من دول عربية أخرى.

اقرأ أيضاً - لأول مرة.. ديو غنائي يجمع «شيرين عبد الوهاب وسميرة سعيد»