«مناديل تامر عاشور» تبهر الجمهور السعودي ورواد السوشيال ميديا

تامر عاشور
تامر عاشور

يحيي النجم تامر عاشور الآن حفلاً غنائيًا ضخماً على مسرح بنش مارك، فى "جدة" بالمملكة العربية السعودية، يقدم خلاله باقة مميزة من أشهر أعماله الغنائية، وذلك ضمن الحفلات التى يحيها نجوم الغناء والطرب بموسم صيف 2022.

وما لفت الإنتابه هو انتظار كل الجمهور البالغ عدده 8000 فرد، النجم  تامر عاشور "بالمناديل" المطبوع خصيصا للحفل، إذ قام القائمين على الحفل بطباعة الكثير من معلبات المناديل المرسوم عليها صورة النجم تامر عاشور ومكتوب عليها "معلش"، كإسلوب دعائي جديد للحفل ، وذلك لان تامر عاشور من أشهر المطربين الذين يبكون الجمهور خلال أداءه لأغانيه التي تتسم بالدراما والحزن.

وتداول روادل التوصال الإجتماعي صور المناديل المطبوع عليها صورة تامر عاشور ومكتوب عليها "معلش" تلك الأغنية التي طرحها عاشور مؤخرا، كما انتشرت صورة للنجم تامر عاشور وهو يمسك بعلبة مناديل ويبكي.

وجاءت التلعيقات على المناديل كالتالي: «شكلنا هانعيط ياما»، «تامر عاشور جاي بالمناديل بتاعته.. كم انت حنين ياتامر"، "مناديل تامر عاشور أشيك من علبة الشبكة بتاعتي".

يذكر أنه بمجرد فتح باب حجز التذاكر لحفل تامر عاشور، نفذت جميعها في أقل من ساعة من طرحها على الموقع المطروحة عليه، والتي يبلغ عددها نحو 7000 مقعد.

وكان تامر عاشور قد طرح أحدث أغنياته والتي تحمل اسم "هى الناس" الشهر الماضي، وهي  كلمات أحمد المالكي، وألحان محمد خلف، وتوزيع أنور عمر، وذلك على موقع يوتيوب، والتى يفتتح بها موسم الصيف الغنائي، حيث يستعد عاشور لإطلاق أكثر من أغنية سينجل جديدة خلال الموسم حسب الخطة التي وضعها خلال الفترة الماضية.

يذكر أن آخر البومات تامر عاشور في يناير 2022 بعنوان "تيجي نتراهن"، والذى شمل عددًا من الأغاني المتنوعة ما بين الدراما والحزين والرومانسي، وبلغ عدد الألبوم 10 أغانى منها  "تيجي نتراهن"، "تملي"، "احنا الدنيا".

أقرأ ايضاً - بعد 20عامًا| «شهيرة» تكشف السرالحقيقي وراء اعتزالها الفن وموقف محمود ياسين