نانسي عجرم تتألق بحفلها الغنائي في بلاس فيجاس.. فيديو

 نانسي عجرم
 نانسي عجرم

تألقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم وأحيت حفلا غنائيا في مدينة لاس فيجاس، ضمن جولتها الغنائية بين الولايات المتحدة الأمريكية وكندا.

 وكشفت نانسي من خلال حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام" عن صور وفيديوهات من الحفل، وعلقت النجمة اللبنانية عليها: "إليكم لمحة عن الليلة الجميلة في فيجاس"

وأطلت نانسي عجرم على جمهورها في المدينة الأمريكية الشهيرة بفستان أسود طويل سوارية مكشوف الكتفين، تميز بفتحة جانبية، وبفتحات في منطقة الخصر، ووضعت لمسات من الماكياج المميز وشاركها بعض فقرات الحفل المنتج الموسيقي العالمي مارشميلو.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

 

وأحيت يوم الأحد الماضي حفلها الثالث بكندا، وتحديدا مدينة مونتريال، وهو الحفل الذي حضرته أعداد كبيرة من جمهورها وعشاقها من الجاليات العربية هناك، وشاركت نانسي عبر حساباتها الرسمية خلال الأيام الماضية عددا من مقاطع الفيديو الخاصة بالحفل، والتي بدا من خلالها حجم الاقبال الجماهيري على الحفل، والذي كان سببا في صعوبة وصولها إلى المسرح، حيث بقيت لفترة طويلة محاصرة بين جمهورها ومحبيها قبل بدء الحفل.

من ناحية أخرى، احتفلت نانسي مع جمهورها قبل أيام بنجاح أغنيتها الجديدة «بدي حدا أحبه» والتي تخطت حاجز الـ4 ملايين مشاهدة عبر «يوتيوب»، وهي كلمات أحمد ماضي وألحان زياد برجي. 

اقرأ أيضا|إليسا وأصالة تحييان حفلاً غنائيًا بشهر مايو بالكويت