وكيل الشباب والرياضة بسوهاج يشهد حفل تكريم الأم المثالية بمركز شباب أبنوب 

تكريم الأم المثالية بمركز شباب ابنوب 
تكريم الأم المثالية بمركز شباب ابنوب 

شهد دكتور علاء جاد وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط،  حفل تكريم الأم المثالية الذى نظمة مركز شباب أبنوب بمناسبة احتفالات عيد الأم، بحضور عادل فؤاد وكيل المديرية للشباب وأحمد السويفى وكيل المديرية للرياضة، وعاطف محمد معاون وكيل الوزارة، ومجلس إدارة مركز شباب أبنوب ،وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والدينية من رجال الدين الاسلامي والمسيحي وممثل عن المنطقة الجنوبية العسكرية. 

حيث بدأ الحفل بالسلام الجمهوري، ثم آيات من الذكر الحكيم، وتلاها كلمة ترحيب بالضيوف من رئيس مجلس إدارة مركز شباب النوب.

ثم كلمة الدكتور علاء جاد الذى أكد فيها على أهمية دور الأم في المجتمع وبناء أسرة سليمة وغرس المبادئ والأخلاق في أبنائها التى من شأنها أن تصنع أفراد صالحين قادرين على المشاركة فى مسيرة التنمية من أجل مستقبل أفضل.

 وأشار الى أن جميع مؤسسات الدولة تحرص على الاحتفال بعيد الأم تقديرا وتكريما لها على مسيرة العطاء والبذل التى تقدمها، وأضاف ان الله كرم الأم وذكرها فى كتابة الكريم واعطاها منزلة عالية ومكانة مقدسة، وفى ختام كلمتة قدم الشكر لكل ام مثالية ضحت بسعادتها  واعطت من راحتها من أجل تربية أبنائها التربية الصالحة بعد وفاة زوجها. 

ثم استكمل فقرات الحفل وتقديم بعض العروض والفقرات الغنائية عن عيد الام  ،ثم الوقوف دقيقة حداد علي أرواح الشهداء ،ثم عرض فيلم وثائقي عن مركز شباب ابنوب. 

في ختام الحفل تم توزيع الهدايا على الأمهات المثاليات وبعض أسر الشهداء، كما تم تكريم فريق الزهرات والمرشدات بمركز شباب ابنوب ..  وتقديم درع للسيد وكيل الوزارة والسادة وكلاء المديرية، والتقاط بعض الصور التذكارية في اجواء احتفالية رائعة.

اقرأ أيضا| «أخبار اليوم» تنظم حفلا لتكريم الأمهات المثاليات | فيديو