سيف زاهر: كولر طالب الأهلي بحل أزمة «كهربا» والتعاقد مع 6 صفقات جديدة

محمود كهربا
محمود كهربا

قال الإعلامي سيف زاهر، إن السويسرى مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، طالب إدارة القلعة الحمراء بضرورة التعاقد مع 6 صفقات جديدة وحل أزمة كهربا.

وتابع زاهر، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "ملعب أون" المذاع على قناة "أون تايم سبورتس": "كولر صاحب الفضل الأول فى انضمام الشناوى للمنتخب، خاصة بعد الحديث الذى انتشر مؤخرا عن عدم تواجد الشناوى فى التشكيلة الأساسية أمام القطن، ليعقد كولر جلسة مع حارس الأهلى قبل مباراة القطن طالبه خلالها بالتركيز، خاصة أنه لم يكن موفقا مع الفريق خلال الفترة الماضية".

وأضاف: "كولر عقد جلسة مع الخطيب، ونقل رئيس الأحمر خلال تلك الجلسة للمدرب السويسرى ثقته الكبيرة فيه وفى قدرة الفريق فى حسم مواجهة الهلال المقبلة والتأهل للدور المقبل، كما طالب كولر الخطيب بعدم فرض أى عقوبات على لاعبى الفريق من أجل التركيز على مواجهة الهلال، فيما أرجأ الخطب فرض أى عقوبات لما بعد مباراة الهلال انتظارا لما ستسفر عنه تلك المواجهة".

وتابع: "كولر طالب إدارة الأهلى بضرورة التعاقد مع 6 صفقات جديدة فى ميركاتو الصيف لسد احتياجات الفريق فى مختلف المراكز، والاستقرار على رحيل رباعى على رأسهم رامى ربيعة وأيمن أشرف، كما قدم هانى رمزى رئيس لجنة اكتشاف المواهب بالأهلى تقريرا لكولر يتضمن ترشيحات لـ 20 موهبة شابة بالنادى الأحمر".

وأضاف: "كولر طالب إدارة الأهلى بضرورة حل أزمة كهربا، وعدم المشاركة فى بطولة كأس الرابطة تجنبا لإصابة لاعبى الفريق بالإرهاق".

اقرأ أيضا: مفاجآت في تشكيل الأهلي المتوقع أمام الهلال بدوري أبطال أفريقيا