مفاجآت في تشكيل الأهلي المتوقع أمام الهلال بدوري أبطال أفريقيا

فريق الأهلي
فريق الأهلي

كشف الناقد الرياضي، حمدي الحسيني، أن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، لم يخسر طوال 22 مباراة قاد خلالها القلعة الحمراء، والهزيمة الأولى كانت من ريال مدريد في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وتابع خلال لقائه مع الإعلامية نهاد سمير، ببرنامج «صباح البلد»، المذاع على قناة صدى البلد، أن لاعبي الأهلي تحت قيادة كولر تمكنوا من التسجيل في كبريات الأندية العالمية، مؤكدا أنه مدرب مميز.

وحول التشكيل المتوقع، لفت إلى أنه قد يضم كل من محمد الشناوي، محمد هاني، على معلول، متولي، محمد عبد المنعم، ديانج، حمدي فتحي، مروان عطية، حسين الشحات، عبد القادر.

واستطرد الناقد الرياضي، حمدي الحسيني، أن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، لن يبدأ بمحمد شريف أمام الهلال لكونه يعاني من ضغط نفسي، وسوف يبدأ بالأفريقي تاو لخبرته بالكرة في القارة السمراء.

وأشار إلى أن الأهلي لم يكسب الهلال من قبل، في أي مباراة جمعتهما على الأراضي السودانية، ولكن يمكن الأهلي يستغل غياب الجماهير عن مباراة اليوم.

وأردف الناقد الرياضي، حمدي الحسيني، أن فريق الهلال متطور ودعم صفوفه خلال الفترة الأخيرة، لافتا إلى أن عودة الشياطين الحمر بتعادل ستكون نتيجة مرضية.

وأوضح أن الأهلي يمتلك العديد من الأوراق التي يمكنها إحداث الفارق حال مشاركتها بديلا، مثل كهربا، حتى وإن لم يشارك أساسيًا، وشادي حسين، طاهر محمد طاهر وقد يبدأ المباراة؛ لأنه يقوم بأدوار دفاعية مهمة، ويرونو سافيو الذي بات لائق بدنيا.

ونفى الناقد الرياضي، حمدي الحسيني، الشائعات التي ترددت عن رغبة كولر في رحيل سافيو عن القلعة الحمراء، موضحا أنه لم يطلب ذلك من إدارة النادي، ولن يفرط فيه قبل أن يتعاقد الأهلي مع مهاجم قوي.

اقرأ أيضا| بث مباشر مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا