كهرباء القناة: 280 مليون جنيه لدعم خطة التوسعات والإحلال في الشرقية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قام اليوم المهندس سامي عرفة أبو وردة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء بزيارة لمحافظة الشرقية لمتابعة المشروعات التي تقوم الشركة بتنفيذها في محافظة الشرقية. 

جاء ذلك في إطار متابعة رئيس الشركة لكافة قطاعات الشركة ودفع عجلة العمل بها والتأكيد على تنفيذ كافة المشروعات طبقا للمواصفات الفنية العالمية والمدد المحدد لها. 

وفي بداية الزيارة التقى رئيس الشركة بالدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية من خلال اجتماع مطول شرح فيه المشروعات التي تقوم الشركة بتنفيذها في محافظة الشرقية. 

وخلال الاجتماع أكد أبو وردة أن الشركة تقوم  بإنشاء عدد كبير من الموزعات في كافة مدن المحافظة وكذلك تقوم بدعم خطة الإحلال والتجديد والتوسعات بقيمة 280 مليون جنيه وذلك لاستقرار التغذية الكهربائية لكافة المواطنين والمشاريع التنموية بالمحافظة. 

كما أكد رئيس الشركة أنه يولي اهتماما كبيرا بتأهيل كافة الشبكات وخاصة محافظة الشرقية كما أكد بانه تم تدعيم قطاعات الشرقية خلال هذه الفترة بأكثر من 250 كشك كامل بالمحول كما تم إحلال وتجديد أكثر من 30 ألف عمود منخفض ومتوسط كما تم تدعيم قطاعات الشرقية بإعداد كبيرة من الكابلات ومئات الألف من الكيلو متر من الأسلاك المعزولة وكذلك صناديق التوزيع من أجل تحسين شبكات المحافظةَ، موضحا أن شبكات الشرقية سوف تشهد تحسن أكثر خلال الفترة المقبلة. 

ومن جانبه قدم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الشكر والتقدير للمهندس سامي عرفة أبو وردة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء والعاملين بقطاعات الشرقية على التحسن الكبير الذي طرأ على قطاع الكهرباء بمحافظة الشرقية كذلك الاهتمام الكبير الذي أولى به رئيس الشركة لمحافظة الشرقية منذ أول يوم تولى فيه المسؤلية مما كان له أثره الكبير في استقرار التغذية الكهربائية في جميع أنحاء المحافظة وانعدام شكاوى انقطاع التيار الكهربائي وكذلك توفير كافة القدرات الكهربائية لكافة المواطنين والمشاريع بالمحافظة.

اقرأ أيضا | بـ267 مليون جنيه.. تنفيذ 7 مشروعات في قطاع الكهرباء بالشرقية