«ميسي ومبابي» يقودان سان جيرمان أمام رين بالدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

أعلن كريستوف جالتييه، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، التشكيل الرسمي الذي يخوض به الفريق مباراته المهمة اليوم الأحد، أمام نظيره رين، في الدوري الفرنسي.

ويواجه باريس سان جيرمان نظيره رين، اليوم الأحد، على ملعب بارك دي برانس، معقل الفريق الباريسي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الفرنسي لموسم 2022-2023.

وجاء التشكيل الرسمي لباريس سان جيرمان كالآتي:

في حراسة المرمى: دوناروما.

في خط الدفاع: دانيلو بيريرا، بيرنات، الشادلي بيتشايبو.

في خط الوسط: تيموثي بيمبيلي، فيتينيا، ماركو فيراتي، فابيان رويز، نونو مينديز.

في خط الهجوم: ليونيل ميسي، كيليان مبابي.

ويدخل باريس سان جيرمان المباراة سعيًا وراء مواصلة الانتصارات بعد الفوز في الجولة الماضية على حساب بريست بهدفين مقابل هدف وحيد، في مباراة شهدت تألق نجم الفريق الفرنسي كيليان مبابي.

كما يسعى الفريق الباريسي وراء الثلاث نقاط اليوم للثأر من فريق رين؛ حيث سبق وحقق مفاجأة نارية بالفوز خلال مباراة الذهاب في الدوري الفرنسي بهدف دون رد، كذلك الابتعاد بالصدارة أكثر من خلال الوصول إلى النقطة الـ 69 ورفع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه مارسيليا.

وفى المقابل، يلعب فريق رين، المباراة ممنيًا نفسه بتحقيق مفاجأة أخرى بالفوز في مواجهة هذا الدور، ليرسخ عقدته لدى الباريسيين هذا الموسم، كذلك تعديل موقفه بعد الهزيمة والتعادل الذي وَقع فيهما في المباراتين السابقتين.

ويحتل باريس سان جيرمان صدارة ترتيب الدوري الفرنسي هذا الموسم برصيد 66 نقطة، جمعها من لعب 27 مباراة، حقق الانتصار في 21 مباراة، وتعادل في 3 مباريات، وتلقى 3 هزائم. 

بينما يتواجد فريق رين في المركز السادس برصيد 47 نقطة، من نفس عدد المباريات.

وعلى صعيد التشكيل الذي يخوض به باريس سان جيرمان اللقاء، يغيب الإسباني سيرجو راموس مدافع الفريق عن مباراة اليوم، بعد تعرضه لإصابة قوية في الفخذ الأيمن، بعد تدخله مع أحد زملائه في التدريبات الأخيرة.