«نيللي كريم» صعيدة لأول مرة في مسلسل «عملة نادرة»

مسلسل عملة نادرة
مسلسل عملة نادرة

أمنية أبو كيلة

تحظى الدراما التي تدور في صعيد مصر بمتابعة كبيرة، ويكفي أن عدد من أنجح المسلسلات الكلاسيكية المصرية كانت تدور في الصعيد، مثل “ذئاب الجبل” و”الضوء الشارد”.. في رمضان المقبل هناك عدد من المسلسلات التي تدور في الصعيد وتشهد تجسيد نجوم لدور الصعيدي لأول مرة.

يشهد مسلسل “عملة نادرة” ظهور نيللي كريم ومحمد لطفي لأول مرة في دور الصعيدي، حيث تدور أحداث العمل حول سيدة صعيدية تخوض صراعا شرسا وترفض الاستسلام للحصول على ميراثها، المسلسل بطولة نيللي كريم، جومانا مراد، جمال سليمان، كمال أبورية، أحمد عيد، فريدة سيف النصر، ندى موسى، محمد لطفي، مريم الخشت، محمد فهيم، رمزي العدل، هشام عاشور، وتأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل وإنتاج جمال العدل.
علي الطيب يقدم أيضا دور الصعيدي لأول مرة من خلال نفس المسلسل “عملة نادرة”.


تقدم سلمى أبو ضيف دور الصعيدية لأول مرة من خلال مسلسل “المداح”، وتدور الأحداث حول “صابر” الذي يجسد دوره حمادة هلال، وهو الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع، ووقع في حب فتاة ليسلك طريقًا آخر، المسلسل بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، لوسي، يسرا اللوزي ورانيا فريد شوقي، المسلسل تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

أقرأ أيضأ : أحمد عيد: «مشتغلتش دراما بقالي 8 سنين لهذا السبب»