«ليندا سينرود»..أكبر لاعبة هوكي في العالم تدخل موسوعة جينيس 

 صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

دخلت امرأة فرجينيا تبلغ من العمر 82 عامًا موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأكبر لاعبة هوكي في العالم.. كانت ليندا سينرود ، من مدينة لورتون بولاية فيرجينيا ، متزلجة على الجليد قبل أن تصبح مفتونة بالهوكي في سن 35 ، عندما سألها أحد الأصدقاء عما إذا كانت تريد تجربة الرياضة أثناء زيارة إلى بركة مجمدة.

استمتعت سينرود بالهوكي لدرجة أنها أصبحت عضوًا مؤسسًا في أول فريق للهوكي النسائي في منطقة واشنطن العاصمة، وذلك حسب upi، لعبت سينرود لمدة 10 سنوات ثم تركت الفريق لأكثر من عقد قبل إعادة الاتصال بزملائها السابقين.

وقالت سينرود: "بعد تقاعدي بحثت عما كان يفعله زملائي القدامى ووجدت أحدهم يدرب فريق الأمير وليام وايلد كاتس ، لذلك قررت في سن 67 الانضمام إليهم"، وطلب منها زملاؤها في فريق سينرود مغادرة فريق وايلد كاتس في سن 75 لأنها كانت تكافح من أجل مواكبة ذلك، ولم تكن ترغب في التخلي عن لعبة الهوكي ، لذلك بدأت اللعب في دوري نسائي من شأنه أن يختار الفرق مرتين في السنة.

قالت سينرود: "لقد كنت دائمًا أكبر لاعب يلعب ، لذلك كنت دائمًا أشعر بالفضول لمعرفة عمر أكبر لاعبة هوكي أكبر سناً ، وفي النهاية عندما أصبح عمري 80 عامًا ، راجعت موسوعة جينيس للأرقام القياسية لمعرفة عمر أقدم لاعبة هوكي".