ضبط 3000 عبوة منظفات مجهولة المصدر بالبحيرة 

صورة من المضبوطات
صورة من المضبوطات

تمكنت مديرية التموين بالبحيرة، بالاشتراك مع الرقابة التموينية، من ضبط 3000 عبوة منظفات مجهولة المصدر ومخزن دقيق بلدي مخالف خلال حملة رقابية بمركز شبراخيت. 

يأتي ذلك استمرارا للحملات التي تقوم بها محافظة البحيرة، على المخابز والأسواق للتأكد من جوده السلع المعروضة، ومواجهة مافيا الاستيلاء على الدعم والسوق السوداء وضمان وصول الدعم لمستحقيه والالتزام بالقرارات التموينية المحددة.
   
وقامت مديرية التموين والتجارة الداخلية، بقيادة م. مجدي الخضر وتحت إشراف سمير البلكيمى مدير الرقابة التموينية بالمديرية، بحملة مكبرة بمركز شبراخيت، وأسفرت عن ضبط أحد مخازن الدقيق البلدي لوجود عجز في وزن الشكارة الواحدة بمقدار 435 جرام بالشيكارة الواحدة زنة الـ50 كجم، وضبط 3000 عبوة منظفات مجهولة المصدر وغير مصحوبة بالمستندات الدالة على مصدرها وتم التحفظ على المضبوطات واتخاذ اللازم قانونا

وتم ضبط أحد فروع الشركة العامة لتجارة الجملة قام بغلق الفرع والتوقف عن صرف السلع التموينية للتجار التموينين، وضبط 4 تجار تموينين قاموا بغلق محلاتهم والتوقف عن صرف السلع التموينية للمواطنين في أوقات العمل الرسمية وتم اتخاذ اللازم قانونا، هذا وتستمر حملات الرقابة التموينية ليلا ونهارا للقضاء على الفساد والمخالفين للقوانين والمتلاعبين بالدعم. 

اقرا ايضا | الأم المثالية بالبحيرة: زوجي «سندي» في رحلة علاجي من السرطان ونفسي «أحج بيت