تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الفتح في الدوري السعودي.. مشاركة "حجازي وحامد"

أحمد حجازي وطارق حامد
أحمد حجازي وطارق حامد

يحل فريق اتحاد جدة السعودي، الذي يلعب بين صفوفه الدوليان المصريان، أحمد حجازي، وطارق حامد، ضيفًا ثقيلا، على نظيره الفتح، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 21، من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن" موسم 2022 -2023.

يحتضن ستاد ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي، المواجهة القوية بين الاتحاد والفتح ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة الدوري السعودي.

يدخل نادي الاتحاد المباراة وعينه على الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل الابتعاد بصدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وزيادة الفارق بينه وأقرب ملاحقيه النصر السعودي الذي يلعب بين صفوفه الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، بعدما حقق انتصارًا غاليًا عليه في الجولة الماضية وانتزع الصدارة.

أما فريق الفتح فيمني نفسه تحقيق نتيجة إيجابية، أمام رفاق حجازي وحامد، والتقدم في جدول ترتيب الدوري؛ حيث تعادل أمام أبها، في الجولة المادية.

يذكر أنه يتصدر نادي الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 47 نقطة؛ حيث لعب العميد، 20 مباراة حتى الآن، فاز في 14 وتعادل في 5 مباريات وخسر في مباراة واحدة فقط.

بينما يحتل فريق الفتح المركز السادس ضمن جدول ترتيب الدوري، برصيد 32 نقطة، وخاض الفتح 20 مباراة، حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في ثماني مواجهات حتى الآن.

وكان الاتحاد قد حسم مواجهة الدور الأول التي أقيمت بينهما؛ حيث حقق انتصارا على الفتح بنتيجة 3-1 خلال منافسات الموسم الحالي. 

يأتي تشكيل الاتحاد المتوقع لمباراة الفتح، في الدوري السعودي، كالآتي:

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.
في خط الدفاع: مدالله العليان، أحمد حجازي، عمر هوساوي، زكريا هوساوي.
في خط الوسط: طارق حامد، برونو هنريكي، إيجور كورنادو.
في خط الهجوم: رومارينهو، هارون كمارا، عبدالرزاق حمدالله.

موعد مباراة الاتحاد والفتح في الجولة الـ21 من بطولة الدوري 

تقام مباراة الاتحاد ضد الفتح في الجولة 21 من الدوري اليوم السبت، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفتح في الجولة الـ21 من بطولة الدوري 

تمتلك شبكة قنوات ssc السعودية حقوق نقل مباريات كرة القدم السعودية، وهي المنوطة بنقل البث المباشر للمباريات في المملكة العربية السعودية.

وتتواجد قنوات ssc عبر القمر الصناعي عرب سات مفتوحة، بتقنية sd.

وستقوم قناة ssc 1 بنقل المباراة  بين الاتحاد والفتح، عبر شاشتها.

اقرأ أيضًا: