«الأرصاد» تكشف حالة الطقس أول يوم رمضان

الأرصاد الجوية
الأرصاد الجوية

أصدرت هيئة الأرصاد الجوية، بيانًا تفصيليًا عن حالة الطقس خلال الفترة من السبت إلى الخميس 18 لـ23 مارس الجاري، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

اقرأ ايضا

 بالفيديو .. فعاليات احتفالية مبادرة "كتف في كتف" من استاد القاهرة

ومن المقرر، أن يسود طقس مائل للدفء نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية، ومعتدل الحرارة على السواحل الشمالية الغربية، ومائل للحرارة على جنوب سيناء وشمال الصعيد، وحار على جنوب الصعيد، بينما يسود طقس بارد ليلًا على أغلب الأنحاء.

ويشهد يوم السبت 18 مارس، أمطارًا خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، بالإضافة إلى فرص أمطار خفيفة على مناطق من جنوب الوجه البحري على فترات متقطعة، ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء.

ويشهد يوم الأحد 20 مارس، أمطارًا خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، وفرص أمطار خفيفة على مناطق من جنوب الوجه البحري على فترات متقطعة، ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء، أما يوما الثلاثاء 21 مارس والأربعاء 22 مارس يشهدان نشاطًا للرياح على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

بينما يشهد الخميس 23 مارس، الموافق أول أيام شهر رمضان المبارك، نشاطًا للرياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب البلاد وجنوب سيناء على فترات متقطعة.