هبه مجدي: أعيش صراع نفسي بسبب رحاب في «المداح»

هبه مجدي
هبه مجدي

بعد النجاح الكبير الذي واكب عرض حلقات "المداح أسطورة الوادي" رمضان الماضي، تعود النجمة هبة مجدي من من خلال مسلسل "المداح أسطورة العشق"، من خلال شخصية "رحاب" زوجة صابر الذي سخر حياته لعلاج الناس بالقرآن والسنة النبوية لأفاق مُختلفة.

من جهتها عبرت الفنانة هبه مجدي، في تصريحات صحفية عن سعادتها بتطور الأحداث في المداح ومُشاركتها في الموسم الثالث، وقالت أن شخصية "رحاب" زوجة صابر التي تؤديها بها الكثير من التناقضات والأحداث الشائكة وبقدر ما هناك حب بينهما إلا أن هناك أحداث تدفعهم أحيانا للإبتعاد وهو ما يخلق أجواء درامية مُختلفة ومثيرة.

وأشارت هبه مجدي إلي أن هناك صراع نفسي تعيش فيه "رحاب" بسبب الخوف من المجهول.

وعن التعرض لعالم الغيبيات قالت أن ذلك يحسب لصُناع العمل في فتح أفاق متنوعة في مناقشة قضايا درامية ومجتمعية.

وأضافت إلي أنها تستمتع بالعمل مع الفنان حمادة هلال وقالت أن هناك كيمياء كبيرة في العمل المشترك منذ أول تعاون بينهما قبل تسع سنوات والمُشاهد بالتأكيد سيلمس هذا التوافق الذي ينعكس على الأداء الجماعي.

وتدور قصة مسلسل "المداح 3 .. أسطورة العشق" حول قصة صابر الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع، ثم وقع في حب فتاة ليسلك طريقاً آخر، حيث يستخدمه بعض أصحاب السلطة في تجارتهم غير المشروعة، والعديد من الأمور الأخرى، ثم تراوده سلسلة أحلام غريبة، الأمر الذي يجعل صابر يدخل في معارك مع الجن، حيث تتوالى الأحداث في صدمات وأيضا أزمات.

المسلسل من ﺗأليف أمين جمال، و وليد أبو المجد، وشريف يسري، وبطولة حمادة هلال في دور «صابر المداح»، وهبة مجدي في دور "رحاب"، وأحمد عبدالعزيز في دور "الشيخ عبدالرحمن"، وكمال أبورية في دور "أبوالخير"، وخالد سرحان في دور "حسن"، ودنيا عبدالعزيز في دور "منال".