نقابة العاملين بنظافة الجيزة تنظم احتفالية لتكريم الأم المثالية| صور

نقابة العاملين بنظافة تكرم الأم المثالية
نقابة العاملين بنظافة تكرم الأم المثالية

نظمت اللجنة النقابية للعاملين بالهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة، احتفالية لتكريم الأم المثالية بالهيئة وذلك بحضور شفيق جلال حسن رئيس مجلس إدارة الهيئة وأعضاء اللجنة النقابية للعاملين بالهيئة وأقيم الاحتفال بديوان عام الهيئة.

وقال شفيق جلال حسن رئيس مجلس ادارة الهيئة، إن اختيار الأم المثالية هذا العام لكلا من "ماجدة محمد حسن، مرفت محمد سلامة، أنوار أحمد محمود" جاء بناء على ما قدموة لمرحلة نجاح خلال مشوارهم فى حياتهم لرعاية اسرهم وأن السيدة المصرية قوية حتى فى أصعب الظروف تستطيع تحقيق الإنجازات للمجتمع من خلال أبنائها بالثقافة والتعليم والعطاء وحب الوطن للوصول بهم إلى بر الأمان لذلك يتم تكريمهم بمثابة شهادة شكر من الهئية فى عيد الأم حيث تم تقديم الهدايا وشهادة تقدير لهم. 

وأكد مختار أبو الفتوح رئيس اللجنة النقابية للعاملين بالهيئة ونائب رئيس اتحاد عمال الجيزة إن المرأة المصرية حظيت بمكتسابات فريدة في عصر الجمهورية الجديدة حيث حرصت القيادة السياسية على إطلاق الاستراجيات والمبادرات والبرامج المجتمعية الداعمة للمرأة وهو ما أسهم في بناء قدراتها وتمكينها سياسيا واقتصاديا واجتماعيا وادماجها كعنصر فاعل ورائد في خطوط  التنمية المستدامة وتعزيز قدرة المراة على مواجهة التحديات من خلال تمكين المساواة في المجتمع وتكافؤ الفرص.

وقالت كل من: ماجدة محمد حسن، ومرفت محمد سلامة، وأنوار أحمد محمود: "تلك مكانه لم نكن تتخيلها أبدا شكراً لاختيارنا لهذا اللقب الغالى.. عشنا حياة مليئة بالصعوبات ومنحنا الله الكثير من العطاء على مسيرتنا 
ونتمنا التوفيق لزملائنا العاملين بالهيئة كل الحب والتقدير لهم جميعاً".