بعد ظهورها ببروكة ألماس.. متابعي أحلام: خصلة من شعرك كفيلة تحل مشاكل بلد

المطربة أحلام
المطربة أحلام

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صور للمطربة أحلام بشعر مرصع بالمجوهرات والالماس مشيرين إلى أنه من حفل الليلة الماسية في موسم الرياض.

وظهرت المطربة أحلام في الصور المتداولة ببروكه مرصعة بالمجوهرات كما ظهرت بعدد من اللالأ على رقبتها، الأمر الذي دفع الجمهور للغضب من هذا الظهور رغم عدم تأكدهم إن كانت تلك المجوهرات ماسية أما مجرد زينة.

وجاءت تعيلقات الجمهور على صور أحلام: "الحمدلله على نعمة الفقر"، "هي فين أحلام"، "خصلة من شعرك كفيلة تحل مشاكل بلد كاملة"، "ده فوتوشوب!"، وغيرها من التعليقات الساخرة.

من ناحية أخرى، كانت قد ظهرت المطربة أحلام في فيديو تداوله رواد السوشيال ميديا وهي تقبل يد المطربة أصالة أثناء حديث الأخيرة عن زوجها خلال نصف نهائي برنامج سعودي أيدول بطريقة عفوية، وعندما حاولت أصالة أن تبادلها نفس القبلة سحبت أحلام يديها حتى لا تفعل أصالة ذلك. 

جدير بالذكر، أنه يعرض برنامج “سعودي أيدول” في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت السعودية، بينما يعرض في تمام الساعة العاشرة مساء في يومي الأربع والخميس من كل أسبوع، وتتكون لجنة تحكيم البرنامج من النجوم الفنانة أحلام والفنان أصيل أبو بكر والفنان ماجد المهندس والفنانة أصالة.

كانت أخر أعمال المطربة الإماراتية أحلام، أغنية "تعالى نعوم".