فوز 110 حجاج في قرعة السويس.. تفاصيل

فعاليات قرعة حجاج  السويس
فعاليات قرعة حجاج السويس

شهد اللواء عبدالمجيد صقر محافظ السويس، واللواء عبد الرحمن هريدي مساعد وزير الداخلية مدير أمن السويس قرعة الحج لهذا والتي عقدت بالصالة المغطاة والتي أسفرت عن فوز 110 حاجا وحاجة من أبناء السويس بأقسام الأحياء الخمسة بالمحافظة.

وقدم المحافظ، التهنئة للفائزين بالقرعة وأعرب عن امنياته بالتوفيق لهم في الأعوام القادمة لمن لم يحالفهم الحظ في هذه القرعة. 


وفاز في القرعة أيضا 55  كاحتياطيين للفائزين في القرعة، وتقدم للحج هذا العام عدد 1253 من أبناء محافظة السويس. 

وجرى تحديد نسبة 3% لكبار السن ليتم اختيار أكبر المتقدمين سنناً بالتزكية بحيث تكون بداية سن الذكور من سن 25 عاما إلى أقل من 70 عاما وبداية سن الاناث من سن 45 عاما إلى أقل من 70 عاما. 

حضر القرعة الدكتور عبدالله رمضان نائب المحافظ والاستاذ خالد سعداوي السكرتير العام للمحافظة والعميد ايهاب سراج الدين السكرتير العام المساعد للمحافظة. 

اقرأ أيضا| محافظ السويس يوجه برفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال شهر رمضان

كما حضر اللواء محمد صفار نائب مدير الأمن ومساعدي مدير الأمن والعقيد رامي سعد مدير عام مكتب محافظ السويس ومحمد فتحي مدير عام الدعوة بأوقاف السويس والنائب احمد خشانة والنائب سيد عبده والنائب حافظ شوشة أعضاء مجلس الشيوخ والنائب جمال عبيد والنائب سيد الكرماوي عضوا مجلس النواب ورؤساء الأحياء ومديري المديريات والقيادات الامنية والتنفيذية والشعبية.