تموين القاهرة: ضبط 180 عبوة بن مجهولة المصدر

للواء دكتور عبد النعيم حامد مدير مديرية التموين بمحافظة القاهرة
للواء دكتور عبد النعيم حامد مدير مديرية التموين بمحافظة القاهرة

أكد اللواء دكتور عبد النعيم حامد مدير مديرية التموين بمحافظة القاهرة على استمرار الحملات التفتيشية المتتالية والموجعة برئاسته ضد المخالفين من الذين يستغلون الظروف الحالية ويتحايلون علي القانون من التجار وأصحاب المحال وتفعيل الحملات لحماية حق المواطن.

نفذت مديرية تموين العاصمة عدد من الحملات التفتيشية بقطاعاتها الأربع على الأسواق والمحال والمخابز، وأسفرت عن حرير عدد من المحاضر ضد المخالفين وضبط كمية كبيرة من المواد والسلع الغذائية.   

تمكنت حملة من الرقابة الإدارية بمديرية تموين القاهرة بدائرة قسم شرطة القطامية من ضبط أمين مخزن ومنفذ توزيع ماستر اكسبريس للمواد الغذائية بمنطقة الألف مصنع بالمنطقة الصناعية القطامية وذلك لقيامه بالمخالفة للقوانين الخاصة بعدم وجود ترخيص وحيازة سلع مجهولة المصدر وعدم وجود مستندات 
وقام المذكور بحيازة منتجات بقصد البيع بالمخالفة للقانون، وقد شملت المنتجات 180 كرتونة بن تحتوى كل كرتونة علي 6 علب بأجمالي 1080علبة بن زنة الواحدة 500 جرام، كما تم ضبط 6 كرتونة سجائر مارلبورو كل كرتونة 50 خرطوشة في 10علب بإجمالي 3000 علبة سجائر وقد تم علي إثر ذلك تحرير محضر 1900 ج قسم شرطة القطامية.

كما تمكنت حملة الرقابة التجارية بمديرية تموين القاهرة بدائرة قسم شرطة حلوان من ضبط المسؤول عن محطة موبيل حلوان، ناصية شارع ذو الفقار حلوان وذلك بالمخالفة لأحكام القانون الخاص بعدم وجود سجل 21 بترول وقد تحرر محضر رقم 4516ج قسم حلوان.

كما تمكنت الحملة بدائرة قسم شرطة المعادي من ضبط المسؤول عن منفذ بيع بميدان الحرية عرب المعادي وذلك للقيام بمخالفة القانون الخاص بالغش التجاري ولحيازته بقصد البيع والتوزيع 51 باكتة سكر في 15 كيس بالباكتة بأجمالي 765 كيس سكر ناقص الوزن وتحرر محضر رقم 3217 ج قسم شرطة المعادي.

اقرأ أيضا | نائب محافظ القاهرة  تضع اللمسات النهائية لتجهيز السيارة المتنقلة لتقديم خدمة ترخيص المحلات