استمرار إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بالشرقية 

 إزالة التعديات  على الأراضى الزراعية
إزالة التعديات  على الأراضى الزراعية

أكد  الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، أن الأجهزة التنفيذية لن تتوانى في توجيه ضرباتها المتلاحقة، لإزالة تعديات البناء المخالف علي الأراضي الزراعية، وأملاك الدولة في المهد، وكذلك التصدي لأي محاولة للبناء دون ترخيص، وتطبيق القانون على المخالفين. 

أكد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن والأحياء، بالتنسيق مع إدارة المتغيرات المكانية بالمحافظة، برصد أي متغير مكاني، وأن يتم تنفيذ الإزالة الفورية له، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابه، مؤكداً أنه سيتم محاسبة كل من يثبت تخاذله أو تقصيره في أداء عمله. 

اقرأ أيضا| بالشرقية.. حملات توعية بالشوارع والمدارس بأهمية الحفاظ على كل قطرة مياه

عليه، قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس، بإزالة بناء سور من الدبش والسدد، على مساحة 180 مترًا، بطريق بلبيس العدلية، داخل كردون مدينة بلبيس.
أيضًا تم إزالة بناء غرفة بالدبش الأبيض على مساحة 12 مترًا، بعزبة بزان قرية السلام، التابعة للوحدة المحلية بغيتة، وفي الوحدة المحلية كفر أيوب سليمان، تم تنفيذ حالتين إزالة، عبارة عن فك شدة خشبية للاستعداد لصب سقف، دور ثاني علوى على مساحة 120مترًا، بقرية سراج الدين بالبر الشرقى، وإزالة سور بالبليسته، على مساحة 175 مترًا، بالبر الشرقي.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة كفر صقر، بالتصدي ووقف أعمال والإزالة لبناء بالمخالفة على الأرض الزراعية، بالوحدة المحلية بالهجارسة، على مساحة 150 مترًا، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.