عيد ميلاد رامي صبري.. تعرف على موقفه من التمثيل

رامي صبري
رامي صبري

يحتفل المطرب رامي صبري بمناسبة عيد ميلاده ، حيث أنة من مواليد الأربعاء 15مارس 1978 ، حيث أنه من مواليد برج الحوت، ويعد واحد من نجوم الغناء في الوطن العربي الذين استطاعوا التميز من خلال أغنياته التي أثرت في عدد كبير من الجمهور،و هو من أشهر المطربين الشباب الذين استطاعوا أن يثبتوا موهبتهم في الساحة الفنية في السنوات العشرة الأخيرة، وحققت نجاحا كبيرا عبر قناته "يوتيوب"، خاصة الأغانية الرومانسية.

 

بداية رامي صبري

بدأ رامي صبري مشواره الفني بلقاء مع المخرج طارق العريان عام 2005 الذي أعجب بمواهبه الفنية، وقرر تبنيه فنيا وإنتاج ألبومه الأول حبيبي الأولاني مع تصوير ثلاث أغاني منه على طريقة الفيديو كليب "حبيبي الأولاني"، "مش أنا" و"بحبك"، وحققت هذه الأغاني نجاحا كبيرا، وبعد نجاح هذا الألبوم بدأ في إجراء حفلات فنية، داخل وخارج مصر.

وتمكن من أن يصنع اسما لنفسه بصوته المميز، جعل كثيرين يحبون الوقوف بجانبه وأن يندمج صوتهم سويا، وكان من بينهم أصالة التى اختارت أن يكون لها ديو غنائى معه بعنوان "مش فاكر"، وهو من كلمات أحمد موسى وحسين محرم وألحان رامى صبرى واستطاع هذا الديو أن يحقق نجاحا كبيرا فور طرحه.


ويعد رامى صبرى من أحد النجوم الذين يهتمون بتصوير أغانيه على طريقة الفيديو كليب، ويحمل كل فيديو كليب فكرة وتصوير مختلف، حيث كان آخرها "وبقابل ناس" وقبلها صور عدة أغانى منها "أهد الدنيا" و"برتاح" و"مش فاكر ليك" وغيرهم من الأغانى.

 

ومن ناحية أخري، كشف رامى  أكثر من حديث قبل ذلك أنه عُرض عليه العديد من الأدوار السينمائية ولكنه رفض بسبب تفرغه للغناء، ويتمنى تقديم عمل فنى يتناول الموسيقى، وأن يتم توجيهه لكل أنحاء الوطن العربى.

 

أغنية فاكر نفسك هدية

 

طرح الفنان رامي صبري، أحدث أغانيه والتي تحمل اسم " فاكر نفسك هدية " ، من ألبومه الجديد " معايا هتبدع" ، عبر قناته الخاصة على موقع «يوتيوب»، والأغنية من كلمات أحمد علي موسى، وألحان مدين، وتوزيع ومكس وماستر جلال الحمداوي.
ولقي ألبوم رامي صبري العديد من التعليقات الإيجابية من الجمهور، و منها" رامي صبري عمل ألبوم كامل متكامل وأثبت نفسه بـ8 أغاني مختلفين مع خطة دعايا جميلة جدا، ألبوم ميتزهقش منه أبدا".

 

ويذكر أن اخر أعمال رامي صبري ألبوم "معايا هتبدع" ويحتوي على 8 أغنيات متنوعة، هي: "معايا هتبدع"، "يمكن خير"، "لما بيوحشني"، "احنا في حتة تانية"، "إنت الأصل"، و"بتفتكرني ساعات"، و"حبينا"، و"فاكر نفسك هدية".، والأغنية من  كلمات محمد القياتي، ألحان رامي صبري، توزيع مكس، وماستر طارق توكل.

ألبوم رامي صبري

 

ويضم ألبوم رامي صبري "معايا هتبدَّع" أيضًا 3 أغنيات من ألحانه هي "يمكن خير" من كلمات أحمد علي موسى، وتوزيع ومكس وماستر طارق توكل، أما ثانى أغنية من ألحانه هي "لما بيوحشنى" من كلمات أحمد علي موسى وتوزيع ومكس وماستر طارق توكل، وتم طرحها يوم 27 ديسمبر الماضي، أما الأغنية الثالثة هي "إحنا في حتة تانية" من كلمات محمد القياتي، وتوزيع ومكس وماستر طارق توكل، وتم طرحها يوم 29 ديسمبر الماضي