معرض أهلا رمضان بمدينة نصر يستقبل جمهوره اليوم الأربعاء

صورة موضوعية
صورة موضوعية

يستقبل معرض أهلا رمضان الرئيسي، اعتباراً من اليوم الأربعاء جمهور المستهلكين، وحتى 21 من مارس الجاري ، في حين تستمر الفروع الأخرى حتى شهر أبريل ، وذلك لتلبية احتياجات المواطنين من جميع السلع الغذائية ، بأسعار تنافسية وذات جودة عالية ، وفقا لتوجيهات القيادة السياسية.

وتطرح وزارة التموين، كميات كبيرة من السلع الغذائية، بأسعار مخفضة بمعرض "أهلا رمضان" الرئيسي، والمقام بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر.

ويتم طرح كيلو الدواجن المجمدة بسعر 65 جنيها، وكيلو أوراك الدواجن بسعر 55 جنيها، واللحوم الطازجة بسعر165 جنيها للكيلو، والمجمدة بسعر 120 جنيها.  

كما تطرح وزارة التموين من خلال شركاتها التابعة سلعتي السكر والأرز بسعر 10.5 جنيه للكيلو، والزيت 800 ملي بسعر 35 جنيها للزجاجة، بالإضافة إلى السلع الرمضانية، والتي تقل عن السوق الخارجي 30%.

ويقام معرض "أهلاً رمضان" على مساحة 8 آلاف م2، ويقدم خصومات تزيد على 30% على مختلف السلع والمنتجات.
 بالتعاون والتنسيق بين كل من وزارتى التموين ، والتجارة والصناعة، واتحاد الغرف التجارية، ويضم أكثر من 100 جناح تجمع أكثر من 150 شركة عارضة من كبار مُنتجي السلع الغذائية والرمضانية كما يضم المعرض أيضاً أجنحة جهاز الخدمة الوطنية، أخرى خاصة  ب "أمان" ، وكذا أجنحة الشركة القابضة للصناعات الغذائية.

تجدر الإشارة إلى أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد شهد  مساء أمس الثلاثاء؛ افتتاح معرض "أهلا رمضان" الرئيسي بمحافظة القاهرة، والمقام بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر، و بحضور الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، وعدد من مسئولي الجهات المعنية.

وجدد  رئيس الوزراء،  بمستهل جولته فى أرجاء المعرض الإشارة إلى حرص أجهزة الدولة المعنية على توفير مختلف السلع الضرورية للمواطنين بالكميات والأسعار المناسبة، هذا إلى جانب استمرار التنسيق والتعاون فى هذا الصدد مع مختلف الجهات والشركاء من مؤسسات القطاع الخاص، وكذا المتابعة الدورية لحركة الأسواق، ضماناً لتوافر هذه السلع.

ولفت رئيس الوزراء إلى أنه تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية تم تبكير موعد افتتاح معارض "أهلاً رمضان"، على مستوى الجمهورية، والتوسع فى إقامة المزيد من المنافذ والمعارض، حيث بدأت تلك المعارض نشاطها منذ مطلع يناير الماضى، لإحداث المزيد من التوازن والاستقرار فى حركة الأسواق.

اقرأ أيضا | وزير التموين: خصومات تصل لـ30% في معارض «أهلاً رمضان»