أمين «البحوث الإسلامية» يهنئ أعضاء مركز الفتوى لحصولهم على جائزة التميز الحكومي

أمين "البحوث الإسلامية" 
أمين "البحوث الإسلامية" 

قدم الدكتور نظير عيَّاد أمين عام مجمع البحوث الإسلامية والمشرف العام على مركز الأزهر العالمي للرصد والفتوى الإلكترونية بخالص التهاني والتبريكات لأعضاء مركز الفتوى وجميع العاملين به، وذلك بمناسبة حصولهم على المركز الأول في جائزة التميز الحكومي. 

وثمن المشرف العام على المركز جهود الدولة المصرية في تعزيز ثقافة التميز بين جميع العاملين بها، وحثهم وتشجيعهم على إتقان العمل وخدمة وطنهم العزيز.

كما هنأ الدكتور نظير عيَّاد  قيادات الأزهر لحصولهم على مراكز متقدمة من بين المتقدمين لجائزة التميز الحكومي لهذا العام، موجّهًا الشكر  لفضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب-شيخ الأزهر ، ومؤكدًا أن هذا الفوز  ليس غريبًا على مؤسسة عريقة في ظل قيادة وتوجيهات حكيمة من فضيلته.

ووجَّه عيّاد التهنئة للدكتور سلامة داوود رئيس جامعة الأزهر لفوزه بالمركز الأول ضمن فئة رئيس قطاع عن مشيخة الأزهر الشريف.

كما وجه التهنئة للفائزين من الأزهر بجائزة  تكافؤ الفرص وتمكين المرأة، حيث فاز بالمركز الثالث بها جامعة الأزهر وتسلم الجائزة د/محمد فكرى شريف، كما هنأ الدكتورة إلهام شاهين مساعد الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية العام لشئون الواعظات والتي تسلمت الجائزة عن فوز مشيخة الأزهر بالمركز الأول في فئة تكافؤ الفرص وتمكين المرأة.