محمد رمضان يكشف تفاصيل دوره في فيلم «هارلي» وموعد طرحه

 الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره ومتابعيه تفاصيل أحدث أفلامه " هارلي " ، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " .

ونشر محمد رمضان صورة من كواليس العمل وعلق قائلاً : " الاسم محمد هاشم اللقب هارلي أو ( أسطورة الأسفلت ) ميعاده عيد الفطر مكانه جميع دور العرض، ثقة في الله نجاح " .

أقرا ايضاً | بملابس نسائية.. حفيد عمر الشريف يثير الجدل

فيلم " هارلي " من بطولة: محمد رمضان، مي عمر، محمود حميدة، مي كساب، أحمد داش، ومن تأليف محمد سامي، ومحمد سمير مبروك وهند عبدالله، وإخراج محمد سمير.

من ناحية أخرى يخوض محمد رمضان، دراما رمضان 2023 بمسلسل "جعفر العمدة " وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق.

قصة "مسلسل جعفر العمدة" بطولة محمد رمضان وتدور من خلال رمضان الذي يجسد شخصية جعفر العمدة، ويعيش في حي السيدة زينب، يتزوج من 4 سيدات، في إطار اجتماعي درامي.

وبحسب تصريحات تليفزيونية لمخرج العمل، فإن «العمدة» متعدد الزيجات، ويعيش مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه .

وخلال الأحداث يضطر «العمدة» إلى الكذب على أسرته بأن الابن توفى خلال مدة تتجاوز الـ20 عامًا، وبحسب ما نشر محمد رمضان عبر حسابه بموقع «إنستجرام»، فإن هناك قصة حب تجمعه بالفنانة زينة، التي تجسد شخصية عايدة بالمسلسل، قائلاً: «قديمًا كان هناك عنتر وعبلة، أما الآن جعفر وعايدة».