في حدود 100 جنيه.. 5 هدايا لعيد الأم 2023 بأقل تكلفة

 هدايا لعيد الأم بأقل تكلفة
هدايا لعيد الأم بأقل تكلفة

مع اقتراب الاحتفال بعيد الأم 2023، يبدأ كل شخص التفكيراختيار الهدية المناسبة لتقديمها لوالدته، ولكن في بعض الأحيان قد لا نستطيع شراء هدية قيمة نظرًا لغلاء الأسعار، وهناك مجموعة من الأفكار العملية بأقل تكلفة لتقديم أجمل الهدايا لعيد الأم في حدود 100 جنيه.

شراء حجاب 

الحجاب واحد من ضمن الهدايا المناسبة في السعر لدى فئة كبيرة من الأشخاص، إذ تحتاج الكثير من الأمهات المحجبات إلى الطرح أو الحجاب المختلف في أشكاله وألوانه، ويتميز الحجاب كونه يمكن أن يتوفر بأكثر من شكل وخامة مختلفة ويبدأ بسعر أقل من 100 جنيه.

بوكيه ورد

بلا شك كل سيدة تحب الورود، وبالتالي يمكنك تقديم هدية مميزة لوالدتك عبارة عن بوكيه زهور مناسب، مع قطعة من الشوكولاتة، في هدية مميزة لن تتخطى 100 جنيه.

محفظة «بوك»

هدية تمتلكها جميع الأمهات، وهي المحفظة أو «البوك» كما يطلق عليها، يمكنك شراء هذه الهدية لوالدتك، وتختار شكل ولون تحبه وتفضله، في هدية رائعة لن تكلفك أكثر من 100 جنيه.

مج مميز

يمكنك شراء هدية مميزة تظل مع الأم كذكرى، وهي مج مميز مدون عليه عبارات مثل Happy Mother’s Day، أو مطبوع عليه اسمها، في هدية لن تكلفك أكثر من 100 جنيه.

شموع معطرة

يمكنك شراء هدية بسيطة ولكنها رائعة للغاية تحبها العديد من الأمهات، وهي الشموع المعطرة، ستقدمها تعبيرا عن حبك لها، كما أن أسعار بعضها في متناول اليد ما بين 50-80 جنيها فقط.