مستقبل وطن يكريم النماذج المتميزة من السيدات بمحافظة الأقصر 

مبادرة من حزب مستقبل وطن لتكريم النماذج المتميزة من السيدات
مبادرة من حزب مستقبل وطن لتكريم النماذج المتميزة من السيدات

أطلقت أمانة المرأة بالحزب بالأقصر برئاسة النائبة أماني الشعولي أمين سر لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب مبادرة لتكريم النماذج المتميزة من السيدات على مستوي محافظة الأقصر في إطار الاحتفال بعيد الأم الذي يوافق يوم 21 مارس كل عام. 

 صرحت بذلك أماني الشعولي أمين سر لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب حيث أكدت أن ذلك يأتي انطلاقا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف الامين العام والنائب الاول لرئيس الحزب، وبرعاية  الدكتور محمد العماري أمين الحزب بمحافظة الأقصر وكيل لجنة الصحة بمجلس النواب .

اقرأ أيضا| مستقبل وطن ينظم دورة تدريبية حول «التسويق الإلكتروني»

وقالت إن أمانة المرأة بالحزب بالأقصر ستسلط الضوء من خلال المبادرة على السيدات المثاليات والأمهات المتميزات اللاتي لهن دور مميز ورحلة كفاح في تربية الابناء ورعاية الأسرة.

أضافت أنه تفعيلا للمبادرة قامت أمانة المرأة بتكريم جدة تعول أحفادها الثلاثة من الصم والبكم وذلك بعد وفاة الأم.

أشارت إلى أن أمانة المراة قدمت هدية ومبلغ مالي إلى الحاجة سعدية أحمد محمود، التي كافحت طوال حياتها لتربية أحفادها الثلاثة من أبنتها المتوفية وبعد أن تركهم والدهم عقب وفاة والدتهم خاصة وأن جميع الأبناء من ذوي الاحتياجات الخاصة.

لفتت إلى أن الحاجة سعدية أحمد محمود، تقيم بشارع الحجاز المتفرع من شارع نادي المدينة المنورة بالأقصر وأنها تبلغ من العمر 52 سنة وأفنت حياتها في تربية أحفادها منذ عدة سنوات بعد وفاة ابنتها وتولتهم بمعاش بسيط.

وأشارت إلى أن حفيدتها الكبرى بطلة في كرة السلة وتذهب لبطولات تمثل محافظة الأقصر مع نادي المدينة المنورة.

وعبرت "سعدية" عن سعادتها باهتمام امانة المرأة وحزب مستقبل وطن واحتفاؤه بها معربة عن تقديرها للنائبة اماني الشعولي ومبادرتها لتكريم النماذج المتميزة من السيدات مطالبة ان يتم توفير معاش استثنائي لها حتي تتمكن من استكمال مسيرتها مع احفادها مريم وعمرها 13 سنة والتوأم طه وياسين والذين يبلغ عمرهم 15 سنة.