أخبار فاتتك وأنت نايم| تطورات الحالة الصحية لـ الدكتور فتحي سرور

أخبار فاتتك وأنت نايم
أخبار فاتتك وأنت نايم

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم الأخبار والأحداث، التي شهدتها الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء الموافق 14 مارس 2023، والتي كان أبرزها:

تطورات الحالة الصحية لـ الدكتور فتحي سرور

نفى مصدر مسؤول شائعة إصابة الدكتور فتحي  سرور رئيس مجلس الشعب الأسبق بنزيف في المخ، موضحًا أن حالته مستقرة وتتحسن ويتلقى العلاج داخل أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة.

رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الأمطار في بعض المحافظات

وجه اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، باستمرار رفع درجة استعدادات المحافظات المعرضة لسقوط الأمطار والتقلبات الجوية، لضمان الجاهزية والقدرة على مواجهة أية ظروف طارئة، مكلفا الأجهزة التنفيذية بالتواجد الميداني في الشوارع للتدخل السريع في حالة وقوع أي أحداث طارئة.

«التعليم» تتيح رابطا لإجابات أسئلة النماذج الاسترشادية للثانوية العامة

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رابطا لإجابات أسئلة النماذج الاسترشادية لأسئلة امتحانات الثانوية العامة.​​​​​​​

الزمالك يطبق لائحة العقوبات على اللاعبين بعد الخسارة من إنبي

قرر مسؤولو نادي الزمالك تطبيق لائحة العقوبات على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعد الخسارة التي تعرض لها الأبيض في لقاء إنبي الأخير في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.​​​​​​​

آخر التطورات الصحية لـ شيكابالا.. أجرى تحليل دم ومسحة كورونا سلبية

كشف أحمد حسام ميدو،  نجم فريق الزمالك ومنتخب مصر السابق آخر التطورات الخاصة بالحالة الصحية لـ محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

الزمالك يصدم نجم الأهلي

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن وكيل محمود كهربا، لاعب فريق النادي الأهلي، تقدم بعرض جديد لمسؤولي الزمالك من أجل تقسيط العقوبة المالية.

صنداونز: لا يوجد تفكير في تفويت مباراة الهلال السوداني

أكد خالد علي المنسق العام لفريق صنداونز، أن فريقه لا ينظر سوى للفوز، ولا يمكن الحديث عن تفويت مباراة الهلال السواداني لإقصاء الأهلي.

ترامب: أنا فقط أستطيع منع الحرب العالمية الثالثة

قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، إن إعادة انتخابه فقط كرئيس للولايات المتحدة في عام 2024، ستنقذ البلاد من خطر اندلاع الحرب العالمية الثالثة.

إقرأ أيضا|زلزال بقوة 6.2 درجة يضرب شرق غينيا الجديدة