تكريم فريق العمل المشارك في حصول ديوان عام محافظة الشرقية علي «الأيزو»

 الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
 الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

تسلم  الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية شهادات الاعتماد والجودة  (الأيزو) من ممثلي شركات «NEMKO» النرويجية وشركة «QME»  والشركة العربية للاستشارات الهندسية والنظم «AEC  و شركة Bluster»

جاء ذلك خلال احتفاليه تكريم فريق العمل المشارك في حصول ديوان عام المحافظة والمراكز التكنولوجية بالزقازيق وحي أول وفاقوس على شهادة الأيزو  استرشاداً بالمواصفات الدولية 8091: 2019 لتطوير نظام إدارة الجودة  لجهودهم المخلصة وما بذلوه من عمل خلال فترة الاعداد للحصول علي شهادة الاعتماد. 


اقرأ أيضا| أمطار رعدية غزيرة ورياح على مدن وقرى الشرقية

وحضر الاحتفالية  الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ والمهندس محمد الصافي السكرتير العام والمهندس محمد النساج الخبير الوطني والمشرف علي مشروع الايزو وممثلي الشرقية المانحة لشهادة «الأيزو»

كما أعرب محافظ الشرقية عن سعادته لحصول الديوان العام لمحافظة الشرقية والمراكز التكنولوجية (الزقازيق – حي أول – فاقوس) على شهادة الأيزو : والتي جاءت بعد عمل وجهد متواصل للعاملين ورغبتهم الملحة في التطوير والوصول لأفضل مستوى إداري يليق باسم محافظة الشرقية والتي استطاعت خلال الفترة الماضية ان تتصدر المشهد علي مستوي محافظات الجمهورية في التعامل مع الملفات العامة والتكليفات الرئاسية ، مؤكداً أن شهادة الأيزو تمثل بداية لخطة تطوير مستمرة ينعكس أثرها على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بالمحافظة وتتماشى مع خطط التنمية التي تستهدفها الدولة المصرية على أرض الشرقية.  

ووجه المحافظ الشكر لكافة الجهات المسؤولة عن تطبيق نظام الجودة بديوان عام المحافظة واللجنة المشرفة على مشروع الأيزو وفريق العمل المتميز وجميع العاملين بالديوان العام والعاملين بالمراكز التكنولوجية بـ (الزقازيق – حي اول – فاقوس) وذلك على جهودهم المتواصلة وإصرارهم على النجاح.

 مؤكدا أن محافظة الشرقية تشهد تطوراً غير مسبوق في مجال العمل الإداري وخاصة في ظل تطبيق منظومة التحول الرقمي مما كان له عظيم الأثر في التقدم للحصول على شهادة الأيزو ، لاستكمال منظومة التطوير والارتقاء بمستوي الخدمات المؤدات لأبناء المحافظة.

وأوصي محافظ الشرقية الحضور  بضرورة  الاستفادة من شهادة الأيزو لاستمرار تطوير العمل واكتساب قدرات جديدة وفرص مختلفة للنجاح والتفوق.

لافتاً إلى أننا لدينا ٣٥٢ الف موظف داخل الجهاز الإداري للمحافظة نسعي جاهدين للعمل على تطوير وتنمية قدراتهم وفق رؤية تؤدي إلى  بناء مؤسسات قادرة على الاستمرار وتحقيق المصلحة العامة للمواطنين. 

وأعرب المكرمون عن امتنانهم لاستقبال المحافظ لهم، وتكريمهم بمنحهم شهادات تقدير،مؤكدين على مواصلة العمل ومتابعة تطبيق ممارسات إدارة الجودة  لتطوير وتحسين منظومة العمل لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.