مكلبشين في البطولات المحلية.. شوبير يكشف كواليس بعثة الأهلي بجنوب إفريقيا 

الأهلي
الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير كواليس بعثة النادي الأهلي المتواجدة في جنوب إفريقيا استعدادا للمباراة المقبلة أمام القطن الكاميروني يوم الجمعة المقبل بمدينة جاروا في إطار الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الاثنين إن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، استقر على إجراء 4 تغييرات في تشكيل الفريق في المباراة المقبلة وعلى رأسهم حراسة المرمى.

وتابع أحمد شوبير أن محمد الشناوي سوف يتم إراحته في مباراة القطن الكاميروني في دوري أبطال إفريقيا وإن كان هناك بعض الأصوات داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي تنادي بإراحته بعد مباراة القطن كونه لم يكن موفق في مباراة صن داونز التي انتهت بالخسارة بنتيجة 5-2 والتي أقيمت يوم السبت الماضي ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال أحمد شوبير: «أنا راجعت مباراة صن داونز الأخيرة واتخضيت لأن الخمس كرات الي راحوا على مرمى النادي الأهلي دخلوا كلهم أجوان من أولهم لأخراهم حاجة عجيبة وغريبة .. الشكل مش حلو».

وحول باقي التغييرات التي من المقرر أن يجريها مارسيل كولر في المباراة المقبلة ستكون على مركزين في خط الدفاع في الأغلب ومن المتوقع أن يتواجد خالد عبد الفتاح في التشكيلة الأساسية ورامي ربيعة في التشكيلة الأساسية أيضا وفي وسط الملعب وفي خط الهجوم سوف يتم إجراء تغير أو اثنين في الأغلب.

وأضاف شوبير أن بعثة النادي الأهلي استقرت على بقائها في جنوب إفريقيا حتى موعد المباراة المقبلة أمام القطن الكاميروني التي تقام يوم الجمعة المقبل بمدينة جاروا كون أن الأجواء في جنوب إفريقيا رائعة والإمكانيات المتواجدة في جنوب إفريقيا أفضل من الموجودة في مديونة جاروا.

وكشف أحمد شوبير أن بعثة النادي الأهلي تشعر بغضب الجمهور بعد الخسارة الكبيرة أمام صن داونز كما أن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي في حالة غضب شديد وذهول من نتائج الفريق ولكن جميع البعثة يرددون ما مفاده أنهم في حالة فقدان فرصة التأهل في بطولة دوري أبطال إفريقيا لا توجد مشكلة كونهم «مكلبشين بأديهم وسنانهم في البطولات المحلية».