نجلا العالمي بريندان فريزر يرافقان والدهما في حفل جوائز الأوسكار

صورة موضوعية
صورة موضوعية

حرص عدد كبير من النجوم على حضور حفل توزيع جوائز أوسكار 2023، المقام اليوم على مسرح دولبي في لوس أنجلوس، وكان على رأسهم بريندان فريزر المرشح لجائزة أفضل ممثل للمرة الأولى في مسيرته المهنية عن فيلم "The Whale"، والذي حضر برفقة نجليه ليلاند وهولدن، البالغان من العمر 16 و18 عاما.

وعبر هولدن نجل الممثل بريندان فريزر عن فخره بوالده، وذلك خلال لقاء على السجادة الذهبية لحفل توزيع جوائز أوسكار 2023، قائلا: «نحن فخورون بشكل لا يصدق».

وشهدت كواليس حفل توزيع جوائز الأوسكار، اعتراض البعض على وضع سجادة ذهبية يسير عليها النجوم على عكس المعتاد بفرش سجادة حمراء، حيث رفع أحد الأشخاص لافتة يطالب فيها بعودة السجادة الحمراء للحفل من جديد.

يقام حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ 95، صباح الإثنين، على المسرح الدولي لولاية لوس أنجلوس الأمريكية، والذي يقدم من خلاله جوائز الأوسكار لأفضل الأعمال السينمائية التي انطلقت في عام 2022 حتى 2023، وذلك بحضور مجموعة كبيرة من نجوم السينما العالمية.

ويعرض حفل توزيع جوائز الأوسكار على عدد من القنوات، وهي شبكة تليفزيون abc، كما سيتم إذاعة حفل جوائز الأوسكار 2023 في المنطقة العربية وقمر النايل سات عبر قناة OSN Movies First HD، التابعة لشبكة OSN والتي اشترت حقوق البث الحصري للحفل في منطقة الشرق الأوسط.

اقرأ أيضا | في عيد ميلاد «باتمان».. تعرف على أبرز أعمال الفنان العالمي كريستيان بيل