قالت كوريا الشمالية، اليوم الأحد، إنها أجرت تجارب على إطلاق "صاروخين كروز استراتيجيين" من غواصة قبل التدريبات العسكرية المقبلة بين الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية.
في غضون ذلك، قال الجيش الكوري الجنوبي يوم الاثنين، إن كوريا الشمالية أطلقت صاروخًا واحدًا مجهول الهوية من غواصة، بحسب وكالة "يونهاب".
وقالت هيئة الأركان المشتركة في كوريا الجنوبية، إن الصاروخ أطلق يوم الأحد من مدينة سينبو الساحلية بشرق كوريا الشمالية.
وأكدت هيئة الأركان المشتركة في بيان نقلته وكالة يونهاب يوم الاثنين، "مع تعزيز المراقبة واليقظة، يحافظ جيشنا على وضع الاستعداد الكامل بالتعاون الوثيق مع الولايات المتحدة".
وكشفت كوريا الشمالية، أن الصاروخين المجنحين الاستراتيجيين اللذان أطلقتهما أصابا الهدف بدقة.
اقرأ أيضا | «القاهرة الإخبارية»: أوكرانيا تصدت أكثر من 100 هجوم روسي في 24 ساعة

واشنطن تجدد رفضها فرض رسوم عبور في مضيق هرمز وتؤكد: ممر دولي مفتوح
سفير فرنسا: شراكتنا مع القاهرة ليست تعاوناً سياسياً بل علاقة إنمائية حية
نتنياهو يدعو إلى تحرر إسرائيل من الاعتماد العسكري على واشنطن وبناء منظومة تسليح مستقلة





