إصابة 5 أشخاص في تصادم سيارتين بطريق طنطا كفر الشيخ

ارشيفية
ارشيفية

 كتب عصام عمارة 

شهد طريق قطور كفرالشيخ بنطاق محافظة الغربية إصابة 5 أشخاص بكدمات وكسور وسحجات وجروح متفرقة في أنحاء الجسد، إثر تصادم سيارة ملاكي بسيارة نصف نقل، وتم نقل المصابين إلى مستشفى قطور المركزي، ومستشفى كفر الشيخ، لاجراء الإسعافات الأولية لهم.

اقرأ أيضا | 19 مارس.. الحكم على هبة قطب في اتهامها بإهانة الرجل المصري

 


وكانت الاجهزة الأمنية بالغربية قد تلقت إخطارا من غرفة عمليات الإسعاف بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي واخري نصف نقل علي طريق  بين قطور - كفر الشيخ، أسفر عن إصابة عدة أشخاص بإصابات مختلفة ومتفرقة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية وشرطة النجدة وتم الدفع ب ٤ سيارات إسعاف إلى محل الواقعة وتبين إصابة كلا من، نورا عبد الحميد حسن، وتبلغ من العمر 37 عاماً، مصابة بجرح بالوجه حوالي 10سم، واشتباه اشتباه ما بعد الارتجاج، وياسر محمد نور الدين، ويبلغ من العمر 43 عاماً، مصاب بجرح بالوجه10سم، واشتباه ما بعد الارتجاج، واحمد محمود نور الدين، ويبلغ من العمر 47 عاماً، ويعاني من اشتباه كسر بالزراع الايمن، واشتباه ما بعد الارتجاج، وتم نقلهم إلى مستشفى قطور المركزي.

كما تم  نقل كلا من اسماعيل عبد الحميد السيد، البالغ من العمر 37 عاماً، ومصاب بجرح قطعي بالوجه حوالي 5سم، و سحجات وكدمات بالجسم، وصلاح يوسف ابراهيم، البالغ من العمر 31عاما، ويعاني من اشتباه كسر بالكتف الايمن، سحجات وكدمات بالجسم، وتم نقلهم إلى مستشفى كفر الشيخ، لتلقي العلاج والإسعافات الأولية.

وتم الدفع بسيارات إنقاذ المرور  لرفع أثار الحادث تمهيدا لتيسير حركة المرور وإعادة فتح الطريق أمام السيارات المارة، و اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.