تفقد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم، خلال جولته الميدانية بمركز ومدينة جهينة، أعمال التطوير والتجميل الجارية بالمدينة، بحضور النائب إبراهيم خليفة، والنائب محمود الضبع، والنائبة غادة الضبع، أعضاء مجلس النواب، وممدوح عباس رئيس مركز ومدينة جهينة.
اقرأ أيضا | اتفاقية تعاون بين جامعتي المنوفية والمصرية للتعلم الإلكتروني
شملت جولة المحافظ تفقد مدخل مدينة جهينة من ناحية المراغة، وأعمال التجميل بميدان المستقبل، بالإضافة إلى المشتل الخاص بزراعة الأشجار المثمرة، وكذلك الجدارية الجديدة، أمام إدارة جهينة التعليمية، كما تفقد المحافظ ومرافقيه أعمال ازدواج طريق محور وسط المدينة، وأعمال رصف طريق الأبراج.
وأوضح رئيس مركز ومدينة جهينة، أن أعمال التجميل التي تشهدها جهينة، تأتي عن طريق الجهود الذاتية، وبمشاركة المجتمع المدني، مؤكدا أن مدينة جهينة سوف تشهد خلال الفترة القليلة القادمة طفرة كبيرة على مستوى التطوير والتجميل، ورصف الطرق.

ضبط 3 أطنان و523 كجم سلع منتهية الصلاحية و2000 قطعة حلويات فاسدة بمصنع بطنطا
ضمن خطة تحسين الخدمات.. رفع 148 طنًا من المخلفات بقرى مركز صدفا
محافظ أسيوط يتابع ميدانيًا تطوير شارعي المحطة والري بالقوصية





