تايم لاين| «صلح وخناق» شيرين وحسام حبيب

 شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب
 شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب

منذ ظهور أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب والمطرب حسام حبيب، نسمع كل يوم عن أخبار تثير الجدل وتطورات كبيرة في علاقاتهم التي وصلت لساحات المحاكم، وبدأت الاحداث تتوالي كل فترة باخبار جديدة وأحداث جديد.

تسريب مقطع صوتي لحسام حبيب ضد شيرين

بعد تسريب تسجيل صوتي لوالد حسام حبيب وهو يتحدث عن طليقته الفنانة شيرين عبدالوهاب ،وجاء المقطع الذي لا تتجاوز مدته عن 20 ثانية، ولم يحدد التاريخ أو السياق الذي قيل فيه لمقطع صوتي منسوب للفنان حسام حبيب وهو يقول: "شيرين دي أكبر غلطة غلطتها في حياتي وأنا اتصدمت فيها صدمة عمري لا عايز أسمع اسمها تاني ولا عايز أشوفها في حياتي تاني".

وبعد هذه الأحداث فوجئ الجمهور بخروج شيرين عبدالوهاب من دون شعرها تماما مما اثار الضجة مره أخرى متسائلين عن السبب حتى خرجت مع صاحبة السعادة الفنانة اسعاد يونس وأفادت بحوارها بأنها كانت تعاني من خلافات قويه مع حسام حبيب أدت لدخولها بحاله اكتئاب وحلقها شعرها بنفسها وطلبت الطلاق بالاضافة الي رفع قضايا ضد حسام بالمحكمة.

أزمة المخدرات وتعرض شيرين للضرب

ولكم لم تهدأ الاحداث فورا، فبعد أيام قليلة انتشرت اخبار اخرى وأحداث تدخل بها شقيق الفنانة شيرين عبدالوهاب، والتي أفاده بأنها تتعاطي المخدرات وتعرضت للضرب من قبل حسام حبيب مما أثارت هذه الاقاويل ضجة كبيره من بين مؤيد ومعارض بالاضافة الي تعاطف أصدقاء شيرين من الوسط الفني معها وغيرهم من الجمهور.

تصالح شيرين وحسام

وبعد هدوء الأوضاع انتشرت اخبار وصور برجوع شيرين لحسام حبيب مرة أخري وتصالحهم أمام المأزون ورجوعها اليه تماما، وبدأت الاخبار بعد نشر صحفية لبنانية تدعي هنادي عيسي منشورا عبر صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تعلن عن خبر الافراج عن الفنانة شيرين عبدالوهاب وزوجها المطرب حسام حبيب وهو ما سبب ضجة كبيرة علي السوشيال ميديا ، وجعلت متابعين شيرين وحسام في حيرة عن الحقيقة .

وقالت هنادي : "استدعيت شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب خلال وجودهما في لبنان الى التحقيق، بناء على استنابة قضائية للاستفسار منهما عن الأسباب التي دفعتهما الى زيارة فضل شاكر، المطلوب للقضاء، في مكان إقامته في مخيم عين الحلوة ".


وتابعت قائلة:" ‏وجرى الإفراج عن شيرين وزوجها بعد الاستماع اليهما بإشارة قضائية. وبحسب مصادر اعلامية فقد حصلت شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب على تصريح أمني للدخول الى المخيم".

مشاجرة اخرى بين شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب

 ولم تنته الأحداث عند هذة النقطه فقط، حيثحدث مشاجرة بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب في أحد الفنادق بلبنان.

وتداول رواد السوشيال ميديا، أنه نشبت مشكلة كبيرة  بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب أثناء تواجدهما في لبنان وقام حسام حبيب بالتعدي على زوجته شيرين عبد الوهاب بالفندق بالضرب ؛ حيث حاول بعض المقربين تهدئة الأمر بعد أن تعالت أصواتهم وسط الفندق.

وتواصل أحد المقربين من الثنائي بشقيقها محمد عبد الوهاب من أجل إنهاء الخلاف ولكن الأخير رفض التدخل خوفا من الدخول في أي مشكلة معهما مرة ثانية.

ودخلت الفنانة شيرين عبد الوهاب في نوبة بكاء شديدة بعد تعدي زوجها حسام حبيب عليها بالضرب أثناء تواجدهما بالفندق في لبنان.

وكشف الفنان حسام  حبيب، في تصريحات صحفية على أنباء مشاجرته مع زوجته شيرين عبد الوهاب، في لبنان عقب سهرتهما في أحد الفنادق وظهورها ممسكة بالسيجار، وعلق قائلًا: "مفيش أي خلاف بيني وبين شيرين وإحنا زي الفل، خليهم يموتوا بغيظهم".

وفي الاخير خلال الساعات القليلة الماضية انتشر جدلا كبير حول الثنائي شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب بعد انتشار أنباء تفيد بوقوع خلافات بين الثنائي، خاصة بعد إلغاء شيرين عبدالوهاب متابعة حسام حبيب على انستجرام، وحذف حسام كل الصور التي تجمعهما على حسابه الشخصي على انستجرام.

اقرأ ايضا|أبرز المسلسلات السورية اللبنانية في رمضان 2023

محامي شيرين عبد الوهاب ينفي الشائعات

وكشف حسام لطفي محامي شيرين عبد الوهاب في مقابلة لـ trending إن الحياة الزوجية للفنانة شيرين مستقرة ولا صحة لما تداوله البعض من وجود مشاكل او انفصال بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.

وأضاف حسام لطفي أن شيرين عبد الوهاب بصحة جيدة وهي الآن تحضر ألبومها الجديد لصالح إحدى الشركات الفنية ومدير أعمالها الجديد يتولي جميع اعمالها الفنية القادمة .