محافظ الشرقية يتفقد قرية «أولاد سيف» ليلاً

جولة مفاجئة لمحافظ الشرقية كشفت المستور بقرية أولاد سيف
جولة مفاجئة لمحافظ الشرقية كشفت المستور بقرية أولاد سيف

واصل  الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، جولاته المفاجئة لمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة لمتابعة حملات النظافة وأعمال التجميل ورفع الإشغالات وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

اقرأ أيضا| تحرير 11722 عقد لواضعي اليد على أملاك الدولة بالشرقية

وقام بجولة ميدانية ليليه سيرًا على الأقدام لقرية أولاد سيف التابعة لرئاسة مركز ومدينة بلبيس.

وبدأ محافظ الشرقية جولته بتفقد شوارع القرية لمتابعة الحالة العامة للنظافة، والتأكد من رفع تراكمات القمامة من الشوارع أولًا بأول لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين.

 أمر المحافظ رئيس مركز ومدينة بلبيس باستقدام جليدر لتسوية شوارع القرية وتهيئتها أمام حركة السيارات والمارة، مشددًا  على استمرار تكثيف حملات النظافة ورفع الإشغالات مع المراجعة المستمرة لأعمدة الإنارة والتأكد من صيانتها أولاً بأول حفاظا علي أرواح المارة .

 ثم قام المحافظ بتفقد المكان الجديد والبديل لبنك ناصر الاجتماعي والمُقام بالجهود الذاتية وذلك لتسحين مستوى الخدمات المؤداه للمواطنين.

والتقى المحافظ بأهالي القرية للتعرف على احتياجاتهم علي الطبيعة، موجهًا رئيس المركز بتلبيتها فورًا والتواصل الدائم معهم وتوفير حلول عاجله لكافة المشكلات التي يعانون منها.

 كما كلف محافظ الشرقية رئيس المركز بإعداد مذكرة تفصيلية عن الموقف التنفيذي لمبني (معهد ديني) تحت الإنشاء  المُقام بالجهود الذاتية للوقوف على معوقات العمل وبحثها مع الجهات المعنية وذلك لاستكمال أعمال إنشاء المبنى ودخولة الخدمة الفعلية ليعود بالنفع والفائدة على أبناء القرية .

 حرص محافظ الشرقية على زيارة مركز شباب القرية لمتابعة سير انتظام العمل خلال الفترة المسائية والتأكد من تقديم كافة الأنشطة الرياضية والاجتماعية لرواده من  شباب وأهالي القرية.

واختتم المحافظ جولته بشوارع القرية بتفقد الطريق البديل المؤدي لمدخل القرية ، مشدداً على سرعة الانتهاء من أعمال رصفه وتهيئته أمام حركة السيارات والمارة، لكونه يمثل محورًا مروريًا جديدًا يساهم في فك الاختناقات المرورية بمدخل القرية والتي تقع على طريق الزقازيق / بلبيس .

رافق المحافظ في الجولة  مراد رأفت السكرتير العام المساعد والدكتور جلال عبد الكريم رئيس مركز ومدينة بلبيس.