«مستقبل وطن» يُكرم قيادات الإدارة التعليمية بأوسيم

مستقبل وطن يكرم القيادات التعليمية بأوسيم
مستقبل وطن يكرم القيادات التعليمية بأوسيم

انطلاقاً من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس الحزب وتنفيذاً لتوجيهات النائب أشرف رشاد الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب والنائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية أمين تنظيم المحافظة، كرمت أمانة مركز أوسيم قيادات الإدارة التعليمية على هامش الاحتفال بيوم الشهيد.

اقرأ أيضاً| «مستقبل وطن» يكرم قيادات التعليم بقنا 

شاركت أمانة حزب مستقبل وطن بمركز أوسيم برئاسة الأستاذ أحمد أسعد، فعاليات وإبداعات التربية الفنية والنفسية وأبنائنا الطلاب في حفل المعروضات الفنية وختام الأنشطة التربوية، وحفل إحياء يوم الشهيد بمدرسة عثمان بن عفان بمدينة أوسيم وذلك بدعوة من قيادات إدارة أوسيم التعليمية برئاسة الأستاذ أيمن كمال مدير إدارة أوسيم التعليمية والأستاذ صبحي ظريف وكيل الإدارة.

وقام أحمد أسعد، أمين الحزب بالمركز، بتكريم بعض قيادات الإدارة التعليمية وذلك وسط كوكبة من قيادات إدارة أوسيم التعليمية وهيئات التدريس بإدارة أوسيم التعليمية وذلك بحضور أعضاء مجلس النواب «النائب طارق الطويل، والنائب محمود الصعيدي».


وألقى أمين الحزب بمركز أوسيم كلمة عن يوم الشهيد، قائلاً: «يوم الشهيد ذكرى عزيزة على نفوسنا، نستحضر فيها بطولات رجال صدقوا الوعد وبذلوا كل غالي ونفيس من أجل أن يحيا هذا الوطن كريماً آبياً مرفوع الرأس.. رجال رفضوا الاستسلام، وأثروا المقاومة بشرف وبسالة ضاربين المثل لأجيال من بعدهم».

في ذات السياق قال مدير إدارة أوسيم التعليمية: «إن مصر الحرة الكريمة تستحق منا كل فداء وتفانى وتضحية.. ويمثل الاحتفال بـ«يوم الشهيد» كل عام.. مناسبة متجددة لتكريم أبناء مصر المخلصين الذين ضحوا من أجل هذا الوطن الخالد، ليستمر نابضاً بالحياة.. مثمراً بالخير والسلام والنماء، ونتذكر معاً تلك التضحيات التي قد لا يشعر بحجمها الهائل، إلا ما قدم لمصر شهيداً أو مصاباً روى بدمه تراب هذا الوطن».
واستشهد وكيل الإدارة التعليمية بآيات قرآنية قائلاً: «لقد كرم الله الشهداء فى القرآن الكريم مستدلاً بقوله تعالى: «ولا تحسبنَّ الذين قتلوا في سبيل اللّه أمواتاً بل أحياءٌ عند ربِّهم يرزقون * فرحين بما آتاهُمُ اللّه من فضله ويستبشرون بالذين لـم يلحقوا بهم من خلفهم ألا خـوفٌ عليهم ولا هم يحزنون * يستبشرون بنعمةٍ من اللّه وفضلٍ وأنَّ اللّه لا يُضيعُ أجـر المؤمنين» صدق الله العظيم.

 
يأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تخفف الأعباء عن كاهل المواطنين في كافة المجالات.