دراما رمضان 2023 | أحمد داش يطرح البرومو الدعائي لمسلسل «الصندوق»

بوستر مسلسل الصندوق
بوستر مسلسل الصندوق

روج الفنان الشاب أحمد داش للبرومو الدعائي من مسلسله الجديد "الصندوق" والمقرر عرضه في رمضان ٢٠٢٣ وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

 

مسلسل "الصندوق" يتكون من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والغموض والتشويق.

أبطال مسلسل الصندوق: "أحمد داش، هدى المفتي، سماح أنور، على قاسم، وعدد من ضيوف والعمل، مسلسل الصندوق من تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبدالمنعم.

وقد كشف أحمد داش عن شخصياته في مسلسل "الصندوق" ومسلسل "جعفر العمدة"، وقال خلال تصريحات صحفية: أشارك بشخصيتين مختلفتين في موسم رمضان 2023، فأقدم في مسلسل جعفر العمدة شخصية شعبية تحمل العديد من المفاجآت، بينما أحاول حل الألغاز والجرائم في مسلسل الصندوق، وأتمنى أن يُعجب الجمهور بالمسلسلين.

كما يشارك "داش" ضمن أحداث مسلسل العمدة، والمقرر عرضه في رمضان ويقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، ويشارك فيه عدد من النجوم بجواره ومنهم: زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، عماد صفوت، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

اقرأ المزيد: محمد رياض يتعاون مع خالد خان في فيلم «حجر إيجابي»