تعليق مثير من شوبير بعد هزيمة الأهلي أمام صن داونز: الجرح يلزمه تنضيف

صورة من مباراة الاهلي وصن داونز
صورة من مباراة الاهلي وصن داونز

علق أحمد شوبير حارس مرمي الأهلي السابق على الهزيمة الكبيرة التي تلقاها الأحمر أمام صن داونز بخمسة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا .

وكتب شوبير على حسابه بموقاع التواصل الإجتماعي :"ليس أفضل من الصراحة، نساند ونؤيد فى الصح ولابد من المواجهة عند الخطأ.. إذا كان كولر واللاعبين يتحملوا جزءا كبير من هزيمة الاهلى القاسية اليوم، فالأكيد أن الجزء الأكبر والأخطر يقع على الإدارة برئاسة كابتن الخطيب ".

وأضاف :" هناك ملفات كثيرة لابد من مواجهتها وقيام كل مسؤول بدوره الكامل حيالها، والاعتذار للجماهير حال أي فشل فيها".

وختم :" من بين هذه الملفات ملف المحترفين، وماذا قدموا للأهلى فى السنوات الاخيرة .. وملف فقدان الدورى المحلى موسمين متتاليين وملف الهزائم القارية الكارثية المتكررة .. الجرح يلزمه تنضيف!! ".

وحقق نادي صن داونز  فوزا كبيرا علي النادي الأهلي بخماسية في المباراة التي جمعتهما علي ملعب لوفتوس فيرسفيلد بجنوب أفريقيا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وتقدم مارسيلو أليندي نجم صن داونز بالهدف الأول في شباك النادي الأهلي في الدقيقة الثالثة، وعادل محمد شريف النتيجة للأهلي في الدقيقة 13 وأضاف زواني نجم صن داونز الهدف الثاني في الدقيقة 24 ، وسجل موكوينا الهدف الثالث  لأصحاب الأرض في الدقيقة 40.

وفي الشوط الثاني قلص بيرسي تاو النتيجة للأهلي باحراز الهدف الثاني في الدقيقة 61 ، وسجل شالوليلي نجم صن داونز الهدف الرابع والخامس في شباك الأهلي في الدقيقتين 72، 88.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

1- صن داونز الجنوب أفريقي: المركز الأول برصيد 10 نقاط من 4 مباريات

2-الهلال السوداني: المركز الثاني برصيد 9 نقاط من 4 مباريات

3- الأهلي المصري: المركز الثالث برصيد 4 نقاط من 4 مباريات 

4- القطن الكاميروني: المركز الرابع والأخير بدون نقاط من 4 مباريات

شاهد ملخص مباراة الأهلي ضد صن داونز