بدون تردد

رسالة مصر لشهدائها

محمد بركات
محمد بركات

يوم الخميس الماضى التاسع من مارس.. وجهت مصر كلها رسالة محبة واعتزاز وفخر لكل أبنائها المخلصين الشرفاء، الذين قدموا أرواحهم الطاهرة فداء لها، وبذلوا دماءهم الزكية دفاعاً عنها وضحوا بأنفسهم صوناً لكرامتها، وحفاظاً على أمنها وسلامة أراضيها وأمان شعبها.

الرسالة انطلقت فى يوم من أغلى وأعظم الأيام لدينا جميعًا وهو يوم الشهيد، حاملةً فى طياتها اسمى معانى التقدير والحب من الدولة المصرية جميعها لأبنائها البررة المخلصين.

وفى هذا اليوم ذى المعنى والدلالة العظيمين، الذى يواكب ذكرى استشهاد - الفريق عبدالمنعم رياض- ، رئيس أركان الجيش المصرى الأسبق، كانت ولاتزال مشاعر الفخر والتقدير والعرفان هى السائدة والغالبة عندنا جميعاً، تجاه كل الأبطال من أبنائنا الشهداء الذين قدموا أغلى ما يملكون للوطن والشعب.

ورسالة مصر لشهدائها فى هذا اليوم العظيم «يوم الشهيد» واضحة فى تأكيدها على القدر الكبير من مشاعر الفخر والاعتزاز والعرفان، المستقرة فى أعماق القلوب والوجدان لكل المصريين تجاه أبطالنا الشهداء من أبناء قواتنا المسلحة الغالية وشرطتنا الباسلة، الذين ضحوا بأنفسهم وهم يواجهون بجسارة كل دعاة الخراب والدمار من فلول الإرهاب الأسود، أعداء الله والوطن.

كما تحمل الرسالة أيضاً ذات القدر من التقدير والامتنان للشهداء من الأبناء فى الكتائب الطبية وأجهزة التمريض والأجهزة المدنية، الذين استشهدوا خلال المواجهة مع فلول الضلال والإرهاب.

 مصر فى احتضانها المحب لكل شهدائها، تؤكد بكل الفخر والاعتزاز أنهم سيظلون دائما فى سويداء القلب، وأن عائلاتهم وأولادهم سيبقون دائماً محلاً للتقدير والإعزاز والرعاية الكاملة من الدولة ومن الوطن كله بكل أبنائه.