حكاية فوز أحمد مكي بالمركز الـ 13 في سباق الحمام الزاجل بالإمارات

 أحمد مكي
أحمد مكي

نشر الفنان أحمد مكي، فيديو عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» يحتفل من خلال بفوزه في سباق عالمي للحمام الزاجل.

وعلق على الفيديو الذي نشره، وظهر به وهو يمسك بأحد الطيور وعلق قائلًا: "الحمد والشكر لله، كسبت في سباق الحمام الزاجل المقام في دولة الإمارات الشقيقة ( Emirates one loft race )، وهو سباق عالمي يشارك فيه الكثير من دول العالم، وعدد الطيور المشاركة 1991 طيرا".

وتابع: "حصلت على المركز 13 في مسافة 213 كم، والمركز 22 في السباق النهائي مسافة 400 كم، وهذا السباق الأخير لم يرجع من كل الحمام إلا 50 طيرا فقط نظرا لصعوبة ظروف السباق، وعاد في اليوم الثاني أول طير من الطيور المفقودة، وكان طيرا من طيوري أيضا وحصل بذلك على المركز الـ 51، ومركز الآيس تفوق عام رقم 26 على 1991 طيرا من دول العالم".

 

وتصدرت أغنية «ولعانة» للنجم أحمد مكى، مواقع التواصل الاجتماعي وحققت نسب مشاهدة عالية بعد طرحها بأيام قليلة، حيث تقترب الآن في الوصول إلى 6 ملايين مشاهدة عبر موقع الڤيديوهات يوتيوب. 

وتعتبر الأغنية جزء من الحملة الدعائية للجزء السابع من مسلسل «الكبير أوي 7»، الأغنية من كلمات وألحان أحمد مكى، وتوزيه ديزيل، وإشراف خالد نبيل.

جدير بالذكر أن مسلسل «الكبير أوي 7» بطولة أحمد مكي، محمد سلام، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، سماء إبراهيم، حاتم صلاح، كمال أبو رية، ليلى عز العرب، عبد الرحمن ظاظا وحسين أبو حجاج وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

وتستمر مغامرات الكبير أوي وجوني وحزلقوم خلال أحداث الجزء السابع حيث يدخل الكبير في خلافات ومشاكل دائمة مع زوجته مربوحة بعد مرور عام على زواجهما وذلك خلال العديد من المواقف الكوميدية بينهما. 

 يُعرض المسلسل حصرياً على قناة ON ومنصة watch it خلال شهر رمضان المقبل.

اقرأ أيضا| في ذكرى ميلاد «ملك العرائس».. أبرز محطات حياة صلاح السقا