محافظ الشرقية: ضرورة متابعة توافر السلع بمعارض «أهلا رمضان» 

محافظ الشرقية خلال جولته بأحد المعارض
محافظ الشرقية خلال جولته بأحد المعارض

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة متابعة السلع الغذائية والاستهلاكية بمعارض "أهلا رمضان" المُقامة بمختلف مراكز ومدن المحافظة والتأكد من توافرها بالأسعار الاسترشادية. 

وشدد المحافظ عليهم بالتنسيق مع إداراتي التموين والطب البيطري بالمرور اليومي على معارض "أهلاً رمضان" للتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة ومدى إلتزام التجار بعرض بضائعهم بأسعار مخفضة عن السوق لسد احتياجات المواطنين من مستلزمات شهر رمضان وعيد الفطر وإتخاذ ما يلزم قانونا حيال غير الملتزمين.

أوضح المحافظ أن معارض "أهلاً رمضان" المُقامة بجميع مراكز ومدن المحافظة بالتنسيق والتعاون مع الغرفة التجارية ووزارة التموين وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، تهدف الى توفير كافة السلع الغذائية والإستهلاكية بأسعار مخفضة عن نظيرتها بالخارج تيسيراً على المواطنين ومحاربة ارتفاع الأسعار.

وقام رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالإبراهيمية والحسينية وفاقوس ومشتول السوق بالتنسيق مع إدارتي التموين والطب البيطري للمرور على المعارض لمتابعة حركة البيع والشراء والتأكد من الإلتزام بالأسعار الاسترشادية المعلنة وجوده المنتجات المعروضة للبيع أمام المواطنين، والتنبيه في حاله عدم الإلتزام بالأسعار المحددة سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين دون تهاون.

اقرا ايضا | مدرسة حقلية إرشادية عن «سوسة النخيل» وطرق مقاومتها بالشرقية