«الأرصاد» تكشف حالة الطقس ودرجات الحرارة خلال أيام الأسبوع الجاري.. فيديو

درجات الحرارة
درجات الحرارة

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد الجوية، إننا ما زلنا في فصل الشتاء، و تعاود درجات الحرارة الانخفاض، خاصة ليلا، و نشعر ببرودة الجو مرة أخرى.



وأضافت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "8 الصبح"، المذاع على قناة "دي ام سي"، أن هذا ما نبهت إليه هيئة الأرصاد بوجود حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية ستبدأ منتصف الأسبوع بداية من يوم الأثني، و درجات الحرارة على القاهرة الكبرى خلال هذه الأيام 27 درجة مئوية نهارا.

وأوضحت عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن هناك شبورة مائية على الطرق السريعة والقريبة من المسطحات المائية.

وتابعت الدكتورة منار غانم، أن درجات الحرارة ستنخفض وشعورنا بالبرد سيزيد بفعل الرياح، مشيرة إلى أنه من المتوقع وجود إثارة للرمال والأتربة بفعل الرياح، منوهة لعدم الانخداع بدفء الطقس وعدم تخفيف الملابس.

وذكرت منار غانم، أن فترات ما بين الفصول تتسم بالتقلبات الجوية الحادة والسريعة مع نشاط للرياح والأتربة، بالإضافة إلى أننا مقبلون على فصل الربيع، وهو مشهور برياح الخماسين، منوهة إلى أهمية ارتداء الملابس الشتوية حتى تنتظم درجات الحرارة حتى ينتهي فصل الشتاء.